مشاهير عرب لم يكملوا تعليمهم وفضلوا الفن على العلم

مشاهير عرب لم يكملوا تعليمهم وفضلوا الفن على العلم

نجول اليوم على مشاهير عرب لم يكملوا تعليمهم وفضلوا الفن على العلم، حيث انهم لم يستطيعوا الوصول الى الشهادة التعليمية غير ان النجاح انتظرهم في مكان آخر، وهنا نذكرك ايضا بمهن النجوم العالميين قبل الشهرة. 

ias

شيرين عبد الوهاب

هي من النجمات العربيات اللواتي يعترفن بعدم اكمالهن للعلم، وقد عيرت في اكثر من لقاء على ندمها لهذا الامر، واعتبرت ان اي نجاح اخر لا يستطيع تعويض النجاح الاكاديمي.

أصالة

لم تكمل اصالة تعليمها الاكاديمي، حيث ان الفنانة السورية دخلت الى مجال الفن في سن صغيرة جدا، وركزت بقوة عليه، مما جعلها تبتعد عن دراستها. اعرفي هنا اسماء النجوم الحقيقيّة قبل الشهرة.

أحلام

بحسب معظم المصادر التي تتحدث عن حياة الفنانة الاماراتية، فهي تشير الى ان احلام تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، واتجهت للغناء رغم معارضة اهلها.

عمرو دياب

صحيح انه واحدًا من أشهر المطربين في الوطن العربي وحققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات منها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسية وغيرها الا انه عمرو دياب هو ايضا من المشاهير الذين لم يكملوا تعليمهم الاكاديمي وركزوا على دراسة الفن والموسيقى. 

اكتشفي ايضا في الختام مهن النجوم قبل إحترافهم الغناء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية