مشاهير تخطوا الستين والبعض منهم يضج شبابا!

مشاهير تخطوا الستين والبعض منهم والبعض منهم يضج شبابا!

بين النجوم العرب مشاهير على عتبة الستين زو تخطوها والبعض منهم يضجّ شبابًا ويمارس الرياضة ويهتم ببشرته ولا يظهر أبدًا تقدم العمر. في البداية اختبري نفسك: في أي عمر تعيشين؟

ias

وهذا دليل أن النجوم العرب يستطيعون تخطي العمر تمامًا كالنجوم العالميين الى درجة أننا نشعر بالصدمة حي نعرف عمرهم الحقيقي ونعرف أنهم لامسوا التين أو تخطوها حتى.

هاني شاكر

رغم المتاعب والأحزان التي عانى منها هاني شاكر، الا أنه عن عمر ٦٨ متألقًا وصوته لا يزال جبارًا وينافس الأصوات الشابة.

سميرة سعيد

الديفا، لقب تستحقه سميرة سعيد، الفنانة المسالمة والهادئة، والتي تحافظ على تألقها وشبابها أكان باطلالاتها التي غالبًا ما تشكّل حديث النقاد والجمهور اضافةً الى الأبوان الفنية الحديثة التي تقدمها وتكون سباقة فيها. تذكري معنا أبرز إطلالات سميرة سعيد واحلام من "ذا فويس" فمن بدت أجمل؟

يسرا

يسرا أو سيفا كما يناديها كل من حولها، نجمة التمثيل الأهم ربما في العالم العربي، والتي تألقت في مسلسل خيانة عهد في رمضان ٢٠٢٠، اقترب سنها من السبعين ولا تزال مشرقة وشابة وروحها شابة جدًا.

لطيفة

لطيفة التونسية، الوجه الذي لم يتغيّر على مدار السنوات، والفنانة التي واكبت الأجيال من غنائها من ألحان الموسيقار عبد الوهاب وهي في سن صغيرة جدًا حتى اليوم، استطاعت أن تصل لسن الستين وهي لا تزال تضجّ شبابًا.

عمرو دياب

الهضبة، مضرب المثل في المحافظة على لياقته البدنية وعلى روحه الشابة، يتمم عامه الستين هذه السنة كونه من مواليد العا ١٩٦١. الهضبة أثار الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة خصوصًا بعد أنباء انفصاله عن دينا الشربيني وشائعات ارتباطه بفتاة أجنبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية