مشاهير وأثرياء عالميين عاشوا طفولة فقيرة

مشاهير واثرياء عالميين عاشوا طفولة فقيرة

مصدر الصورة: @jlo الحساب الرسمي على انستغرام لجنفير لوبيز

نخبرك اليوم عن مشاهير واثرياء عالميين عاشوا طفولة فقيرة ولكن هم اليوم يمتلكون ثروات طائلة تجعلهم من الأغنى في العالم، وأصحاب ممتلكات كثيرة من سيارات وقصور، إضافة إلى يخوت وطائرات خاصة يتوجهون بها إلى الأماكن السياحية المفضلة لديهم.

ias

لا تظني أن أثرياء العالم ولدوا هكذا، بل إنهم كافهوا واجتهدوا للوصول إلى ما هم عليه اليوم، ومنهم من نام في الشوارع وفي السيارة وعلى مقاعد الحدائق العامة، ولكنهم لم يستسلموا، وحولوا أيام الطفولة والمراهقة الفقيرة إلى نجاح مبهر، سنخبركم عن أبرزهم في ما يلي.

جيم كاري

الممثل الكوميدي جيم كاري ترك المدرسة الثانوية وعاش برفقة عائلته في فان صغير كانوا يركنوه في أماكن مختلفة في كندا، حتى أنه عاش مرة برفقتهم في خيمة في حديقة منزل أخته، ويقول كاري أنه طوّر حسه الفكاهي خلال هذه الفترة المادية الصعبة التي عاشها.

هالي بيري

عندما انتقلت إلى نيويورك لتصبح ممثلة في عامها الـ 21، نفذ المال من هالي بيري، وقررت والدتها عدم إرسال الأموال لها، وتقول بيري أنها حينها اضطرت للعيش في مأوى، وأنها تعلمت من خلال هذه التجربة كيف تهتم بنفسها وأنها قادرة على العيش في مختلف الظروف المعيشية.

> أصبحت شخصًا يدرك أن بإمكاني دائمًا شق طريقي بنفسي

دكتور فيل

عندما كان دكتور فيل الشهير في الـ 12 من عمره، كان من دون مأوى ويعيش في سيارة والده برفقته، الذي كان وقتها يتدرب لمهنة الطب النفسي. لاحقًا، نال فيل شهادة الدكتوراه في طب النفس، ومارس المهنة إلى جانب والده. اشتهر عندما بدأ بالظهور في برنامج أوبرا وينفري، قبل أن يبدأ برنامجه الخاص ويصبح من أثرياء العالم.

دانيل كريغ

دانيل كريغ، بطل سلسلة جايمس بوند، كان من دون مأوى أيضًا قبل أن يصبح من أشهر الممثلين. وفقًا لإحدى الصحف العالمية، عمل كنادل واضطر للنوم على مقاعد الحدائق العامة.

جنيفر لوبيز

في عامها الثامن عشر، أرادت جنيفر لوبيز أن تصبح راقصة واختلفت مع والدتها التي أرادت لها إكمال تعليمها في الجامعة، فتركت المنزل وكانت تنام على أريكة استوديو الرقص، قبل أن تصبح راقصة، ممثلة ومغنية مشهورة. في العام 2015، جنت لوبيز 28.5 مليون دولار وفقًا لمجلة فوربس.

هيلاري سوانك

صرحت الممثلة هيلاري سوانك أنها عاشت طفولتها في باحة للسيارات المقطورة، وبعدها انتقلت برفقة والدتها إلى كاليفورنيا خلال مراهقتها لبدء مسيرتها في التمثيل، حيث عاشتا في سيارة، وثم في منزل فارغ من الأثاث لأشهر، كان لصديق للعائلة أراد بيعه، فعرض عليهما أن تناما فيه خلال الليل، وتتركاه في النهار ليزوره المهتمين بشرائه.

> كنا ننفخ فرشتا هواء لننام خلال الليل، ونوضبهما في الصباح ونخرج.

ستيف هارفي

عاش ستيف هارفي في سيارته لمدة 3 سنوات، اضطر خلالها للاستحمام في الحمامات الموجودة في الفنادق ومحطات البنزين، ولكن تغيرت حياته عندما طُلب منه الظهور في Showtime at the Apollo. وبالمناسبة، كان ستيف هارفي قد كشف عن أن مدينة عربية هي مدينته المفضلة.

أخيرًا، نخبرك عن أغرب أشياء يشتريها المشاهير ويدفعوا أموالًا طائلة ثمنها،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية