مشاهير يكاد يخلو سجلهم من أي مشكلة!

مشاهير يكاد يخلو سجلهم من أي مشكلة!

رغم خلافات الوسط الفني، هنالك نجوم يكاد يخلو سجلهم من أي مشكلة أو سجال أو خلاف فلا يردون على شائعة ولا يشتمون على مواقع التواصل ولا يختلفون بسبب المنافسة. في البداية اختبري نفسك أي نجمة أنت في الخلافات؟

ias

وهذا هو خيار واضح لبعض النجوم الذين يختارون الديبلوماسية والحياد ويفضلون ألا يدخلون في مشاكل مع جمهور أو مع زملاء. فمن هم هؤلاء؟!

يارا

رغم السنوات الطويلة لها في الوسط الفني والنجاحات الكثيرة والحفلات والانتقادات التي تتعرض لها بسبب حيها لكرة القدم أو اطلالاتها أحيانًا، الا أن يارا تلتزم الصمت وتختار المنزل بشكل شبه دائم، فهي من أبرز الفنانات اللواتي يبتعدن عن المشاكل.

كاظم الساهر

لفنانين كثر مشاكل مع كاظم الساهر ربما، وكثر من يصرحون عنه، ولكن هو يكاد لم يدخل في أي سجال أو لم يعرف عنه أي أزمة بما يسمّى أحيانًا فضيحة أو خبر قد يربكه.

حسين الجسمي

رغم السجالات التي ترتبط باسم شقيقه الصحافي صالح الجسمي، الا أن حسين الجسمي صاحب أغنية البنط العريض، واحدة الأغنيات التي قلبت مزجنا في العام ٢٠٢٠، يبتعد عن الفيديو كليب وعن المشاكل قدر المستطاع!

ناصيف زيتون

لا يرد على الشائعات مهما طالته، ولم يرتبط اسمه بأزمات كبرى ومشاكل حتى اليوم، منذ تخرجه من برنامج ستار أكاديمي. بالصور،اكتشفي كيف تغيّر شكل نجمات ستار أكاديمي الموسم الأوّل بعد 14 عاماً.

نبيل شعيل

بلبل الخليج، أيضًا من النجوم الهادئين الذي يتربعون على عرش الرقي والابتعاد عن الأزمات الكبيرة، اذ يختار الصمت والاهتمام بالفن على مدى عقود من ارثه الفني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية