مشتركة عرب غوت تالنت تذهل لجنة ذا فويس الفرنسية

المشتركة الجزائرية داليا في ذا فويس فرنسا

المشتركة الجزائرية داليا في ذا فويس فرنسا

برزت الشابة الجزارية داليا التي تبلغ من العمر 16 عاماً في الموسم الثاني من برنامج عرب غوت تالنت إلا أن موهبتها لم تسمح لها إحراز لقب البرنامج على الرغم من قوة صوتها والإعجاب الذي لاقاه آدائها المبهر. وبعد أن رأت داليا أن برنامج الهواة العربي لم يفتح لها آفاقاً واسعة كما أملت، إنتقلت الشابة الجزائرية لتحاول الوصول إلى العالمية من خلال مشاركتها في برنامج ذا فويس بنسخته الفرنسية.

ias

 

بعد مرور عام على مشاركتها في عرب غوت تالنت، دخلت داليا مسرح برنامج ذا فويس بنسخته الفرنسية وأذهلت لجنة التحكيم بصوتها الرائع بعد أن أدّت أغنية Russion Roulette للنجمة العالمية ريهانا. ولكن على الرغم من أنها أبهرتهم جميعاً، كان ميكا عضو اللجنة الوحيد الذي استدار لها وضمّها إلى فريقه لتنافس حتى النهائيات.

 

واعتبر النجم الشاب اللبناني الأصل ميكا أن صوت داليا قوي ورائع وذها ما جعله يستدير لضمّه إلى فريقه. وأعرب أيضاً اعضاء اللجنة الآخرين إعجابهم بصوت داليا التي أثبتت وعلى الرغم من سنّها، أنها قادرة على التحكم بصوتها وإتقان النوتات الموسيقية.

 

غير أن داليا ليست العربية الأولى التي تشارك في النسخة الفرنسية من البرنامج، فقد برز الشاب اللبناني أنطوني توما في الموسم الثاني من البرنامج حيث وصل إلى النهائيات إلا أنه لم يحرز اللقب، كما شاركت العام الماضي الشابة اللبنانية ألين لحود. أما هذا الموسم، فتمكن مشتركين آخرين من الدول العربية من الإنضمام إلى الموسم الحالي من البرنامج وهنّ اللبنانية هبة طوجي، والشاب المغربي ياسين جيبلي.

 

ويبدو أن الشاب ميكا نجح في ضمّ المشتركين من الدول العربية إلى فريقه ليجمع بالتالي بين أجمل المواهب القادرة على تأدية الأغاني بلغات مختلفة، وإضافة أسلوب الموسيقى الشرقية إلى آدائهم. فهل يمكن لهذا أن يتيح الفرصة لمشترك عربي للوصول إلى النهائيات وإحراز النسخة الفرنسية من البرنامج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية