مشروب كوري صحي جداً يخسرك الوزن بسرعة إن تناولته يومياً على الريق

مشروب كوري صحي جداً يخسرك الوزن بسرعة إن تناولته يومياً على الريق

لا شك بأنك ككل النساء تبحثين عن أهم الحيل التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع من دون الإمتناع كثيراً عن الأكل. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على مشروب كوري طبيعي لا يساعدك فقط على خسارة الوزن بل هو صحي جداً ويغني جسمك بالفيتامينات والحديد الذي يحتاجه للنمو بشكل سليم. تعرّفي مع ياسمينة على طريقة صنع هذا المشروع في المنزل وتناوليه يوياً على الرّيق لتحصلي على نتيجة مثالية.

ias

المكون الأساسي لهذا المشروب هو "السبانغ" الذي لا يكتفي فقط بتعزيز عملية حرق الدهون في الجسم بل يخلصك أيضا من السموم ويحارب الشحوم السيئة التي تتراكم لاسيما في منطقة البطن. يُذكر أنه غني كثيرا بالفيتامينات والحديد ما يساعد على تغذية الجسم، تقوية المناعة والدم.

أما مكونات المشروب الأساسية فهي:

  • أوراق السبانغ الخضراء: تنصحك ياسمينة بعدم طهي الأوراق بل غسلها فقط بالمياه الباردة وذلك للحفاظ على جميع عناصرها الغذائية.
  • عصير الليمون: إن غناه بالفيتامين C يجعل منه مكون أساسي لحرق الدّهون أيضاً ولتغذية الجسم وتقوية المناعة.

طريقةصنع المشروب

إستعيني بحفنة متوسطة الحجم من أوراق السبانغ النظيفة، وأضيفي عليها عصير حبة من الليمون بالإضاقة الى ربع كوب من ماء جوز الهند ونصف ملعقة من الزنجبيل .

ضعي المكونات في الخلاط لتحصلي على المشروب واحتفظي به في الثلاجة، تناوليه يوماً على معدة فارغة لتستفيدي من مكوناته الغذائية ولتساعديه على حرق الدّهون بشكل أسرع.

وأخيراً تنصحك ياسمينة، لخسارة 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد باتباع حمية غذائية خالية من الدّهون المشبعة وذلك من خلال تناول 5 وجبات صحية ذات كميات مدروسة .

إقرأي المزيد: أسلوب ياباني جديد لحرق دهون البطن من دون اتباع حمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية