مشروب معروف جداً تستعين به اليابانيات لتنقية البشرة...استفيدي منه

مشروب معروف جداً تستعين به اليابانيات لتنقية البشرة...استفيدي منه

ias

عندما يُقال بشرة نضرة ونقية لا شائبة فيها… يصبّ تفكير خبراء التّجميل فوراً نحو النساء اليابانيات اللواتي يشتهرن فعلاً بإطلالتهنّ المشرقة والنقية التي لا شائبة فيها. صحيح أن في طبيعة الحال يعود السبب الى نوعية البشرة المثالية التي خصّهم اللّه بها، إلاّ أن طبيعة الغذاء تؤثّر إيجاباً على ذلك ناهيك عن الحيل والعلاجات التقليدية التي اكتشفوها للمحافظة على بشرة مشرقة خالية تماماً من التجاعيد المبكرة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على المشروب الذي تعتمده اليابانيات للتألّق دائماً بإطلالة مثالية.

شرابٌ مذهل قادر على تبييض بشرة وجهك وتفتيحها في أقل من أسبوع!

إنه مشروب معروف جداً ولست بحاجة للذهاب الى اليابان حتى تحصلي عليه… لأن الشاي الأخضر متوفّر بين يديك بكميات لا تحصى ولا تعدّ ! فاستفيدي منه لتنقية بشرة وجهك والتخلّص من الشوائب التي قد تصيبه. اشربيه لاسيما في الصباح الباكر قبل تناول أي وجبة طعام، ولا تكتفي بتناوله لمرّة واحدة فقط بل اجعليه محطّة تقفين عندها يومياً لأكثر من 3 مرات .

فوائده على البشرة

-يمكنك اعتماده كمشروب يومي عند الصباح للتخلّص من البشرة الباهتة ومن علامات التعب، فهو ينشّط خلاياها بأسلوب مثالي ليعيد إليها النشاط والحيوية.

-يمكنك أيضاً الإستعانة به كعلاج موضعي وتطبيقه على الهالات السوداء وجيوب العيون المنتفخة وستستطيعين من خلاله التخلّص منها نهائياً.

-يعمل الشاي الأخضر أيضاً على التخلّص من السموم والدهون في الجسم التي تؤثر بطريقة غير مباشرة على البشرة ما يزيد من نسبة إفرازاتها الدهنية وظهور حب الشباب والرؤوس السوداء. لذلك لا تغضّي النظر عن شربه يومياً لتنقية البشرة من الداخل والخارج.

-يحتوي عنصر البوليفينول الغني بمواد مضادة للأكسدة، تكافح علامات الشيخوخة المبكرة وتشدّ البشرة بأسلوب طبيعي.

يُذكر أن يمكنك الإستفادة منه لاسيما لخسارة الوزن والتخلّص من دهون البطن الزائدة .

إقرأي المزيد: بقميص من القطن تخلصت من تقصف شعرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية