مشروبات تحميك من الأوجاع التي تصيبك نتيجة تغيير الطقس

مشروبات تحميك من الأوجاع التي تصيبك نتيجة تغيير الطقس

تتعدد المشروبات التي تحميك من الأوجاع التي تصيبك نتيجة تغيير الطقس بدلاً من اللجوء فوراً الى الدواء الذي يضعف المناعة ويؤدي أحياناً الى مشاكل صحية أخرى. وكانت ياسمينة قد كشفت من قبل عن علاجات طبيعية للسعال المزمن فاستفيدي منها

ias

إذاً وبدلاً من اللجوء فوراً الى الدواء لمعالجة العوارض التي يسببها تقلب الطقس يمكنك التركيز على أهم المشروبات التي لا تكتفي فقط بإزالة الوجع بل أيضاً تقوي المناعة وتحميك من أمراض أخرى لا تُحصى ولا تُعد.

مشروب الليمون مع الزنجبيل والعسل لمحاربة نزلات البرد

مشروب الليمون مع الزنجبيل والعسل لمحاربة نزلات البرد
  • إن تقلب الجو يسبب فعلاً الإصابة بالعديد من المشاكل والأوجاع الفجائية كنزلات البرد مثلاً التي تأتي بسبب تغير الطقس وتدني مستويات الحرارة. على مناعة الجسم أن تكون جاهزة لهذه التغيرات وإلا سيكون الفرد عرضة لأمراض وآلام شتى، وبما يتعلق بالإنفلونزا ونزلات البرد أكثري من شرب التالي:
  • مشروب الزنجبيل مع العسل وعصير الليمون، من شأن هذا المشروب أن يقوي المناعة لغناه بالفيتامين C الطبيعي، وبمضادات الإلتهاب التي يحتويانها كل من الزنجبيل والعسل ما يخفف من حدة الإلتهاب وتفاعل الجسم مع نزلات البرد والإنفلونزا كما يعمل على التعديل في حرارة الجسم والتخلص من بقايا البرد واليك أيضاً أفضل المأكولات التي تقوي المناعة

مشروب ماء الزهر لمعالجات آلام البطن

مشروب ماء الزهر لمعالجات آلام البطن
  • لا شكّ بأن تغير الطقس المفاجئ وتدني الحرارة يسبب في أوجاع البطن وآلام أخرى في الجسم حتى يصل الى مشاكل في الجهاز الهضمي. ولمعالجة ذلك تنصحك ياسمينة بشرب ماء الزهر مع المياه الساخنة فهو دواء فعال وذلك من خلال:
  • إغلي المياه وأضيفي اليها ملعقة كبيرة أو ملعقتين من ماء الزهر وذلك للكوب الكبير، استبدي السكر بالعسل المضاد للإلتهاب والذي يقوي المناعة. أخلطي المزيج واشربيه ستلاحظين الفرق الشاسع من ناحية تخفيف الألم حتى التخلص منه نهائياً.

مشروب الحليب مع الكركم لمعالجة آلام المفاصل والعظام

مشروب الحليب مع الكركم لمعالجة آلام المفاصل والعظام
  • إن تغير درجات الحارة بين المرتفع والمتدني يؤدي الى تمدد الأنسجة والعضلات ثم تقلصها بشكل سريع وبالتالي سيشكل ذلك آلاماً في المفاصل والعظام تصل أحياناً الى حد الإلتهاب. لمعالجة هذه المشكلة والوقاية منها لا بد من تناول المشروب التالي كعلاج وقائي أيضاً:
  • يُعرف الحليب بغناه بالفيتامينات التي تقوي العظام وتغذيها وتمنع هشاشها، كما من شأن الكركم أيضاً أن يمنع التهاب المفاصل ويخفف من آلامها لإحتوائه مضادات الإلتهاب التي تعالج مشاكل كثيرة في الجسم. تناوليه عند الشعور بآلام العظام والمفاصل واجعليه مشروبك الدائم مع إضافة العسل اليه كي تقوي المناعة وتحمي نفسك من هذه الأوجاع. واستفيدي أيضاً منالكركم لتبييض البشرة بأفضل الخلطات الطبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية