4 مشروبات تساعد على النوم بسرعة

مشروبات تساعد على النوم بسرعة

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تبحثين عن مشروبات تساعد على النوم بسرعة، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة المفيدة من المشروبات المصنوعة من المكونات الطبيعية التي تساعدك على الاسترخاء!

ias

ان المعاناة من حالة الارق وعدم القدرة على النوم هو من المشاكل التي تبحثين عن الحل المناسب لها، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على هذه المجموعة من المشروبات التي تساعدك على النوم.

مشروب النعناع:

مشروب النعناع يساعد على تهدئة الجهاز الهضمي، ما يسرع عملية النوم بسرعة، بحيث ان المعاناة من اضطرابات في الجهاز الهضمي يمكن ان تتسبب بحالات من الارق بسبب عسر الهضم. كل ما عليك فعله هو وضع كوب من الماء مع بضعة اوراق من النعناع واغليه لبضعة دقائق واشربيه قبل النوم.

الحليب:

ان الحصول على كوب من الحليب الدافئ قبل النوم سيساعد على الاسترخاء والتخلص من حالات القلق والتوتر التي تعانين منها. فهو يحتوي على الاحماض الامينية، ويساعد على انتاج هرمون السعادة لتعزيز النوم والتخلص من الارق.

مشروب حليب اللوز:

يمتلك حليب اللوز فوائد كثيرة على صحتك وهو يحتوي على كمية من هرمون السيروتونين ونسبة عالية من الماغنيزيوم التي تهدئ الاعصاب وتساهم في حصولك على القسط الكافي من النوم خلال الليل.

مشروب البابونج:

البابونج من المشروبات المفيدة للصحة والتي تساعدك على الاسترخاء والنوم خلال الليل. كل ما عليك فعله هو شرب كوب من الماء مع حفنة من ازهار البابونج وقومي بغليها لبضع دقائق، ثم قومي بتصفيتها واشربي المزيج قبل الذهاب الى النوم مباشرةً.

هذه هي اذاً افضل المشروبات التي تساعدك على النوم، وتعرفي على معادن وفيتامينات تساعد على النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية