تخلصي من الاوجاع والغثيان مع ابرز ثلاثة مشروبات وقت الدوره الشهرية

مشروبات وقت الدوره الشهرية

تعاني المرأة خلال الدورة الشهرية من آلام وأوجاع وعوارض قد تصل الى القيء والغثيان لتطال الاوجاع ايضاً الظهر والبطن والمعدة، ما يؤثر كثيراً على يومها وعملها ونهارها كلّه بشكل عام وذلك لعدّة أيّام، بحسب كلّ امرأة واذا ما كان هناك مشاكل صحة معينة تزيد من هذه الالام. بيد أن هناك وصفات طبيعية وأعشاب يمكن تحضيرها في المنزل بسهولة تامّة للتخلّص من هذه الاوجاع والعوارض، والتنعّم بيوم جميل وليلة هادئة ومريحة ونوم عميق عادةً ما تُحرم منه خلال فترة الدورة الشهرية. وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على ابرز ثلاثة وصفات مفيدة جدّاً وقت الدورة وهي:

ias

الزنجبيل والقهوة: يعد الزنجبيل مع قشرة القهوة من افضل المشروبات التي عليك تناولها اثناء الدورة الشهرية، فهو يساعد جدّاً على التخلّص من اوجاع البطن وآلام الظهر ويساهم في تنظيف الرحم.

القرفة: من المعروف، ان القرفة هي من المشروبات الاساسيّة التي تلجأ اليها النساء للتخلص من اوجاع البطن والمغص والمعدة، وعادة ما تغلى مع الشاي والنعناع والبابونيج وما الى هنالك، لذلك يمكنك تناول القرفة اثناء الدورة الشهرية للتخفيف من الامها، وتقليل الغثيان والقيء.

البقدونس: يمكنك ايضاً تناول البقدونس بعد غليه، اثناء الدورة الشهرية للتخفيف من اوجاعها والتخلص من عوارضها المؤلمة. ويمكنك تناوله يوميّاً خلال فترة الدورة فهي ستريحك جدّاً لتستمتعي بنهارك براحة أكثر.

اقرأي المزيد: ودّعي السيلوليت في أفخادك نهائياً مع هذه الخلطة المنزلية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية