مشروع جديد لعلامة فالينتينو ولكن ما علاقته بعالم الرياضة؟

متاجر فالينتينو الـ Pop up

من أجل عرض مجموعة الكروز 2018 الموقّعة من علامة فالينتينو، اختارت دار الأزياء العريقة أن تقوم بسلسلة نشاطات مميّزة في طوكيو ونيويورك وميلانو حيث سيتمّ عرض هذه المجموعة في مساحة ملفتة تمّ تصميمها من أجل هذه الغاية وبأسلوبٍ عصريّ وحيويّ ورياضيّ.

ias

تجدر الإشارة أيضاً، إلى أنّ هذا الأمر سيتمّ إلى جانب تعاون العلامة أيضاً مع أهمّ المتاجر الكبيرة التي تضمّ العديد من الماركات ومنها نذكر Maxfield في نيويورك، هارودز في لندن ولويزا فيا روما في فلورنس.

مجموعة فالينتينو الكروز 2018 في متاجر ملفتة

إلى جانب ذلك ولأنّ مجموعة الكروز 2018 اتّسمت بطابعٍ رياضيّ سيطر على التصاميم، يأتي الديكور الذي سيتمّ عرض هذه المجموعة فيه ليعكس الأسلوب ذاته ما يفسّر التركيز على استخدام المواد الصلبة كالكوكريت والمكعبات الكبيرة التي نراها عادة في النوادي الرياضيّة والتي تكون خاصّة بالتمرين على الملاكمة.

T shirt فالينتينو التي هي زي البائعين

هنا لا بدّ من تسليط الضوء على أمر مهمّ للعلامة أيضاً وهو أنّ العلامة لا تنوي التعدّي إلى عالم الرياضة إنما تحاول أن تتقرّب من هذا العالم وتبتكر تصاميم تحاكي هذا العالم أكثر.

أيضاً، نشير إلى أنّ فالينتينو اختارت أن تتعاون مع أشخاص لديهم تاريخ وقصّة في عالم الرياضة أو مع أشخاصٍ لديهم قصّة معيّنة ينوون روايتها وليس مع بائعين عاديين أو عابرين وهؤلاء سيرتدون قمصان T Shirt من مجموعة فالينتينو Rockstud Untitled كزيّ خاصّ بهم في المتاجر وسيتجولون ليقدموا الآراء الناتجة عن تجاربهم الشخصية وقصصهم.

متاجر مميزة لفالينتينو

أخيراً، نشير إلى أنّه وإلى جانب عرض تصاميم [فالينتينو الكروز 2018](أسلوب الهيب هوب الأميركيّ يسيطر على أزياء فالينتينو Resort 2018)، تقدّم العلامة بعض التصاميم الخاصّة بعالم الرياضة ومنها نذكر الأدوات الخاصّة بكرة السلة، حصير اليوغا، الأحذية الرياضيّة وغيرها من الأكسسوارات الرياضيّة الموقّعة من فالينتينو والتي تؤكّد توجّه العلامة الجديد نحو عالم الرياضة.

على أمل أن نرى هكذا خطوة في دبيّ، ننتظر اكتشاف المزيد من هذا التعاون الذي بدأ منذ السادس والعشرين من الشهر الحالي.

إقرأي المزيد: Pierpaolo Piccioli يقدّم مفهوماً جديداً للأزياء الراقية ويبدع…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية