مشهد منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" على نتفلكس يعرّضها للنقد

مشهد منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" على نتفلكس يعرّضها للنقد

الصورة من حساب monazakiofficial على إنستغرام

مشهد منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" على نتفلكس يعرضها للنقد اللاذع من الجمهور الذي اشار إلى أنه لم يعتاد أن يراها في مثل هذه المشاهد الجريئة.

ias

رغم أنها لم تتجرأ على تصوير مشهد القبلة كباقي النجمات، إلا أن النجمة المصرية منى زكي لم تتوقع أن يوقعها مشهد خلعها للملابس الداخلية في مُسلسل "أصحاب ولا أعز" الذي بدأ عرضه يوم أمس على منصة نتفلكس في مرمى الإنتقادات بهذا الشكل وأن تصبح حديث السوشال ميديا بهذه الطريقة!

الجمهور بين مؤيد ومعارض!

ظهرت منى زكي في هذا المشهد وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبتها مما ترك الجمهور في صدمة كبيرة خصوصًا لأنهم لم يعتادوا على رؤية منى في مثل هذه المشاهد وإنهالت عليها العديد من التعليقات السلبية مثل " مني زكي واياد نصار اثبتوا ان لو مافيش رقابة علي السينما في مصر هنشوف وهنسمع كل القذارة اللي في الدنيا"

إنقسم الجمهور بين معارض ومؤيد، فقد رأى العديد أن منى أدّت دورها ببراعة وإحترافية كبيرة مباركين لها على هذا العمل خصوصًا على تويتر، ومن أبر التغريدات "منى زكي وحشة تمثيل" و" منى ذكي رائعة".

وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء قبل 3 أيام من عرض فيلم أصحاب ولا أعز الذي تشارك في بطولته،قامت نادين لبكي بخلع حذائها لسبب مُضحك جدًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية