مشهورات سعوديات يُبدعن في ابتكار إطلالة الهالوين

مشهورات سعوديات يبدعن بابتكار إطلالة الهالوين

مشهورات سعوديات يبدعن بابتكار إطلالة الهالوين

نشرت العديد من المشهورات السعوديات صوراً لإطلالاتهن في الهالوين، والتي ظهر فيها كم الإبداع والتفنن بابتكار أزياء وحيل للمكياج لخلق مظهر جديد ومختلف، يمكنك أيضاً الاطلاع على أبرز إطلالات النجمات في الهالوين.

ias

من وحي الشخصيات الكرتونية أو حتى الشخصيات المرعبة والمخيفة أبدعت الكثير من مشهورات السوشال ميديا في السعودية بابتكار إطلالات من باب المرح والتسلية والخروج من أجواء كورونا، حيث ستستعرض لك ياسمينة أبرز الإطلالات لتستوحي منها العام المقبل…

العنود بدر

لا تخلو مناسبة الهالوين بدون شخصيات "الزونبي"، حيث نشرت العنود بدر المعروفة باسم Fozaza صور لها محتفلة بهذه المناسبة بزي اسود وبآثار جروح على الوجه.

نهى سندي

أبدعت خبيرة المظهر ومدونة الموضة السعودية نهى سندي في ابتكار طلتها الخاصة بهذا اليوم، حيث استوحت طلتها من أزياء العشرينات، بفستان قصير وقفازات طويلة، وارتدت باروكة الشعر القصير مع اكسسوار خاص بالشعر مع التركيز على مكياج لون الشفاه الغامق، لتحصل في النهاية على إطلالة أنيقة ومبتكرة، يمكنك أيضا أن تتعرفي على طبيعة عمل الستايلست السعودية نهى سندي من خلال حوارنا معها.

غالية المحمودي

رغم أن المدونة السعودية غالية لا تزال حذرة بسبب كورونا ولم تذهب للاحتفال في أي مكان بمناسبة الهالوين، إلا أنها ابتكرت اطلاله خاصة وسهله لمتابعيها من خلال شخصية الزوجة في فيلم The Addams Family، حيث اعتمدت على الزي الأسود واختارت لون كريم أساس فاتح مع حمرة حمراء ومكياج عيون قاتم، مع تمليس الشعر بشكل مستقيم.

موديل روز

أما موديل روز فقد اعتمدت على إطلالة لطيفة من خلال اختيار شخصية أليس في بلاد العجائب، وجعلت من أحد جراءها الارنب، لتختلف بهذه الطلة عما ابتكرته في السنوات الماضية بمناسبة الهالوين.

خبيرة المكياج منى الشرواني

اعتماداً على المهارة والحرفية في المكياج ابتكرت خبيرة المكياج منى الشرواني اطلالتين للهالوين أحدهما كانت لمكياج الهيكل العظمي، فيما كانت الأخرى لشكل مهرج.

رومي القحطاني

لم تفوت عارضة الأزياء وطبيبة الأسنان ومشهورة مواقع التواصل الإجتماعي رومي القحطاني مرور هذا اليوم، واحتفلت بطريقتها بإنقاء زي القراصنة من وحي فيلم Pirates In The Caribbean، أيضا يمكنك قراءة المزيد عن السعودية رومي القحطاني تحكي لياسمينة قصتها مع الألقاب وطموحاتها في التمثيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية