مصحّح للبقع الداكنة ومضيّق للمسام من Guerlain

مصحّح للبقع الداكنة ومضيّق للمسام من مستحضرات Abeille Royale

مصحّح للبقع الداكنة ومضيّق للمسام من مستحضرات Abeille Royale

واجه باحثو Guerlain يوميّاً التحدَّي المتمثل بتخطّي حدود المعرفة عبر زيادة الفاعلية وتحسين خصائص مستحضرات النحل المستخدمة وابتكار قنوات حصريَّة. وفي بعض الأحيان تخطَّت اكتشافاتهم، الناتجة عن أشهرٍ طويلة من العمل والمراقبة والحماية، حتَّى توقعاتهم.

ias

 

وبعد البرهنة أنّ بعض أنواع العسل ويليها الغذاء الملكي من سولون تحتوي على مكوّنات أساسية نشطة لمكافحة ظهور علامات التقدّم في السنّ، أدَّت الدراسة المنهجية لخلطات متنوّعة عند جرعات مختلفة، مع هدف تعزيز فاعليّة العناية بالبشرة بواسطة مستحضرات Abeille Royale بشكلٍ أكبر، إلى اكتشافٍ جديد: القدرة الاستثنائية لمزيج معيّن من مستحضرات النحل على تقديم زيادة بنسبة 60% لطاقة أحد أكثر المكوّنات النشطة المعزّزة للإشراق نشاطاً.

 

                       إقرأي أيضاً: Abeille Royale من Guerlain يعيد لبشرتك التألق!

 

ويتمّ حاليّاً تقديم هذه الطاقة للنساء من خلال سيروم جديد يتمتّع بتركيبة فريدة مصمَّمة لتنقية و"شفاء" سطح البشرة من أجل تأثيرٍ تكميليٍّ لتضييق المسام.

 

  • مستحضر مصحّح للبقع الداكنة ومضيّق للمسام Dark Spot Corrector Pore Minimizer:

يعتمد المستحضر المصحّح للبقع الداكنة والمضيّق للمسام Dark Spot Corrector Pore Minimizer على مزيجٍ من الغلابريدين، وعسل ويسّان، وعسل إكليل الملك، وعسل الزعتر، والغذاء الملكي من سولون، التي يتمّ تحديد جرعتها وخلطتها خصيصاً في المركّز الملكي المبيِّضWhitening Royal Concentrate من أجل فاعلية قوية في تصحيح البقع الداكنة مع مفعول منقّي يساهم في تضييق المسام.

 

                     ظاهرة جديدة للعناية بمحيط عينيك من Guerlain

 

ومن أجل تجديد بنية سطح البشرة وتخفيف ظهور المسام بشكلٍ فوري، تأتي تركيبة هذا المستحضر غنيّة بالبودرات المنقّية والمنعمة التي تخلق "تأثيراً شافياً للسطح" ممّا يحسِّن بنية البشرة ويتركها أكثر تجانساً وإشراقاً:

  • عبر قدرتها العالية على امتصاص الإفرازات الدهنية، تخفّف بودرة معيدة للتوازن أيَّ تراكم للإفرازات الدهنية من أجل توفير تأثير فاعل لتضييق المسام؛

  • تساعد بودرة معدنية ناعمة التركيز على تمويه ظهور المسام وتضمن لمسة نهائية شديدة النعومة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية