مصرع عروسين أثناء تنفيذهما مشهد التيتانيك الرومانسي الشهير

مصرع عروسان اثناء تنفيذهما مشهد التيتانيك الرومانسي الشهير

توفي عروسان اثناء تنفيذهما مشهد التيتانيك الرومانسي الشهير، وذلك على متن قارب في نهر كافيري في كارناتوكا في الهند، أمام أعين أقاربهما الذين صدموا بالحادثة الأليمة. وقد سبق أن أخبرناك عن هدية زفاف تسببت بمقتل العريس وجرح العروس.

ias

من منّا لا يتذكّر مشهد التيتيانك الشهير، الذي ينفذاه بطلا الفيلم لينواردو دي كابريو وكايت وينسلت، حيث يقفان على درابزين مقدّمة السفينة في لحظات رومانسية؟ كثر من العشّاق قلّدوا هذا المشهد، آخرهم عروسان وقعا في النهر، ولقيا حتفهما بعد أن غرقا.

مصرع عروسان اثناء تنفيذهما مشهد التيتانيك الرومانسي الشهير
لقطة لنهر كافيري في الهند

لقد حاولا تقليد هذا المشهد لتوصير لقطات ما قبل الزفاف، حيث كان من المقرّر أن يحتفلا بعرسهما في الـ 22 من شهر نوفمبر الحالي، ولكن الفرح تحوّل إلى كارثة. وتقوم الشرطة المحليّة بتحقيق لمعرفة تداعيات الحادثة، إذ وجهت الاتهامات إلى صاحب القارب الذي هرب بعد الحادثة فورًا.

ففي التفاصيل، تم فقد السيطرة على مجداف القارب بسبب تدفّق المياه القويّ، الأمر الذي أدّى إلى انقلابه وكل من عليه، فغرق العروسان، في حين نجا المصور وصاحب القارب. وقد سبق وأن لقيت عروس فاشينيستا حتفها في حادث طائرة، حيث كانت تحتفل بحفل توديع عزوبيّتها مع صديقاتها.

ماذا نتعلم من هذه الحادثة؟

نتعلّم من هذه الحادثة أن لا نقلّد المشاهد الخطيرة التي نراها في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حتّى ولو كنّا نفكّر بالحصول على صور جميلة، فمن المهم أن نفكّر جيّدًا قبل القيام بأي خطوة. وقد سبق وأن سمعنا الكثير من القصص عن مصرع أشخاص جرّبوا التقاط صورًا تذكارية من مواقع شهيرة.

معظم الكوارث بسبب السوشيال ميديا

نعم، هذا صحيح! فكثير من الأشخاص يعرّضون حياتهم للخطر من أجل الحصول على لقطات فقط لمشاركتها على تطبيقات السوشيال ميدي، مثل سناب شات وفايسبوك، وعدد منهم يلقى مصرعه بسبب ذلك! وبالطبع سمعت عن الفتاة التي توفيّت بسبب منتج تروّج له المدوّنات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية