مصممون عرب يطبعون إطلالات النجمات في Golden Globes 2020 بأجمل التصاميم

فستان Kat Graham من تصميم جورج حبيقة

ليس بالأمر الغريب أن نشهد على تصاميم عربية تتمايل على السجادة الحمراء العالمية. هذه المرّة ايضاً، في حفل 2020 Golden Globes تألّقت النجمات بفساتين من أشهر المصممين العرب وطبعن بإطلالاتهنّ هذا الحفل العالمي. إذ لا تقلّ أزياء النجمات الأخريات في حفل Golden Globe 2020 الأنيقة والراقية والجذابة عن تلك التصاميم العربية التي جذبت انتباه عدسات الكاميرات.

ias

فستان زهير نراد الفخم

من مجموعة زهير مراد للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2020، اختارت النجمة الإنكليزية Annabelle Wallis فستان من الحرير الاسود وتألّقت بالفخامة التي أدهشت الناظرين إليها على السجادة الحمراء. وقد تميّزت هذا الفستان بفخامة الفستان الذي يليق بالإطلالات الملكية.

فستان جورج حبيقة الجريء

تألّقت نجمة فيلم The Vampire Diaries بفستان أحمر جذاب من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة. وقد تميّزت إطلالة Kat Graham بقصّة الفستان الجريئة عند الصدر والقماشة المنسدلة بالإضافة إلى الفتحة الجانبية.

فستان نيكولا جبران الأنثوي

خطفت إطلالة النجمة Shay Mitchell الأنفاس بفضل الفستان الأنيق والأنثوي الذي اختارته من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران. وقد تميّز هذا الفستان بقصّته المحتشمة والضيّقة باللون البيج الزهري والتطريزات الفخمة التي أضفت الأناقة والتميّز على اللوك.

فستان Azzi & Osta المبتكر

تميّزت إطلالة النجمة الأميركية Lauren Graha بالجاذبية بفضل الفستان الأحمرالمبتكر بتصميمه الجانبي من مجموعة Azzi & Osta. وقد طبع هذا الفستان السحر والفرادة على إطلالة النجمة فبيّن نحافة خصرها بالحزام العصري والطبقات الجانبية الملفتة مع الفتحة.

فستان إيلي صعب الفخم

تألّقت النجمة Rose Leslie بفستان راق من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2019-2020. وقد تميّزت الإطلالة بالفخامة التي لا مثيل لها والتي عوّدنا عليها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وكان ملفت الفستان بتطريزاته الأنيقة وقماشته الشفافة باللون الأخضر.

وفي الختام، لا نستغرب تألّق النجمات العالميات بتصاميم عربية، إذ أكثر من 7 مصمّمي أزياء عرب وصلوا إلى العالميّة، وطبعوا العالم بالتصاميم المبتكرة والفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية