مصممون من الدول العربية يشاركون في أسبوع الموضة الباريسي

مصممون من الدول العربية يشاركون في اسبوع الموضة الباريسي

فستان من مجموعة Azzi & Osta

يشارك مصممون من الدول العربية في اسبوع الموضة الباريسي، حيث سيعرضون أحدث إبداعاتهم لربيع وصيف 2021، وذلك بعد تعاون مجلس الأزياء العربي مع اتحاد الهوت كوتور والموضة في باريس لتخصيص صالة عرض للمصممين العرب. وكنّا قد كشفنا لكِ عن صيحات موضة جريئة من أسبوع الموضة في ميلانو. لربيع وصيف 2021.

ias

أطلقت هذه المبادرة تحت عنوان Arabs in Paris، أي العرب في باريس، وذلك بهدف تسليط الضوء على مواهب مصممي الأزياء في المنطقة والمساهمة في تطويرها، وأيضًا في خطوة لتعزيز التواصل بينهم وبين المشترين وممثّلي الإعلام من مختلف دول العالم. وتلفتنا دائمًا فساتين مصممي الأزياء اللبنانيين الفخمة، وكذلك تلك التي يقدّمها الكثير من المبدعين في المجال من المنطقة.

> "يدعم هذا المشروع رؤية مجلس الأزياء العربي التي تهدف إلى تعزيز اقتصاد المنطقة بالارتكاز على إبداع المواهب العربيّة." محمّد عكره

ستفتتح صالة العرض أبوابها من 30 سبتمبر وحتّى 5 أكتوبر من هذا العام، وذلك في شارع Saint-Honore في باريس، أي على مقربة من أفخم المتاجر العالمية، مثل Dior وFendi وCeline وغيرها، حيث ستتاح الفرصة للزوّار استكشاف أجمل ما يقدّمه مصمّمو الأزياء العرب، ومن بينهم العلامة اللبنانية Azzi & Osta، العلامة الرائدة في صناعة الأحذية في لبنان Pose Design، خرّ]ج أكاديمية Esmod المصمم Aboud Jammal، العلامة الأردنية Mada’En، علامة المجوهرات المتمركزة في نيويورك Saad Collection، علامة الأزياء الجاهزة اللبنانيّة Ecaille، وعلامة Emergency Room Beirut. وقد سبق وأن رصدنا الإبداع من خلال تصاميم لفتتنا من اسبوع الموضة العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية