مطعم Sea Fu في منتجع الفور سيزنز دبي يقدم عرضاً ممّيزاَ لعطلة نهاية الأسبوع

مطعم Sea Fu في منتجع الفور سيزنز يقدم عرضاً ممّيزاَ لعطلة نهاية الأسبوع

يسرّ منتجع فور سيزونز أن يقدّم خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع نكهات إسبانية مميزة في مطعم Sea Fu المطلّ علي البحر،  من خلال تقديم أطباق الباييلا الشهية خصوصاً في هذه الأوقات. وبهذه المناسبة، يدعو المطعم ضيوفه الى الزيارة خلال أيام عطلة نهاية أسبوع بين الواحدة والرابعة بعد الظهر، للاستمتاع بأجواء إسبانيّة وجميلة، تأخذك في رحلة الى منطقة فالنسيا الإسبانيّة من خلال المأكولات الشهية الحصريّة والمتوفرة في شكل غير محدّد لعطلة نهاية الأسبوع، والأجواء المطلّة على شاطىء البحر.

ias

ابتداءً من يوم الجمعة 18 سبتمبر، تشهد أيام عطلة نهاية الأسبوع في منتجع فور سيزونز دبي تمازج نفحات إسبانية مع نكهات من البحر الأبيض المتوسط في أطباق باييلا الدجاج وثمار البحر التي تُقدّم للضيوف طازجة ومباشرة من الأوعية الساخنة. ويُذكر أنّ مطعم سي فو يقدّم أيضاً المشروب الإسباني كافا الذي يُعتبر خير رفيق لطبق الباييلا الشهي.

أما بالنسبة للديكور، سيتم تزيين مدخل المطعم بأوعية طبخ خاصة ستملأ بمحار طازجة وكالاماري وسمك أبيض وروبيان طازج لكي تفوح روائح إسبانيا الزكية، وهكذا تبدأ رحلتك المميّزة الى أعماق أسبانيا، منذ لحظات وصولك الى المطعم. وخلال هذه الفترة، يحرص الطاهي التنفيذي بيير باروستا على الحفاظ على النفحة الإسبانية من خلال ثمار البحر الطازجة. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضّلون تناول اللحم، فيقدّم المطعم أطباق الباييلا بالدجاج، هناك أطباق متعدّدة لمختلف الاذواق.

وتجدر الإشارة إلى أنّ قائمة الطعام المعتادة ستظلّ متاحة في هذه الفترة إلى جانب أطباق الباييلا الحصريّة. وبالتالي، يستطيع الضيوف الاختيار  ما بين أطباق الباييلا وما بين أطباق المطعم المتعددة والمتنوعة. يقدّم المطعم أيضاً مرطبات شهية ومشروبات عديدة بمختلف المذاقات.

سي فو اسم مشتق من كلمة "سيفود" بالإنكليزية التي تعني ثمار البحر باللغة العربية، وكلمة "سيفو" باللغة الكانتونية الصينية التي تعني "المحترف". يقع المطعم بالقرب من الشاطئ الطويل الخاص بالفندق ويقدّم للعين أجمل مناظر الماء التي تضيف إلى أجوائه الساحرة نفحات استرخاء لا مثيل لها. 

في فترات المساء، يقدّم بار سي فو يومياً عروض سانت تروبيز للأشخاص الذين يريدون استكمال تجربتهم. تُقدّم العروض الموسيقيّة بين الخامسة والثامنة مساء، فبالامكان الاستمتاع بهذه العروض أثناء تناول الأطباق الخفيفة والمشروبات على مطلع مناظر مغيب الشمس.

يستقبل مطعم سي فو الضيوف يومياً للغداء بين الساعة 12:30 والساعة 4 بعد الظهر وللعشاء بين الساعة 7 والساعة 11 ليلاً. أما عرض فالنسيا الإسباني فهو متوفر خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الاكتروني للفندق من خلال الضغط على الرابط أدناه:

إقرأي المزيد:

5 مطاعم لعشاء رومنسي في دبي

منتجع الفور سيزنز دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية