مطعم ناساو يقدّم تجربة طعام متوسطية أنيقة في عقارات جميرا للجولف

مطعم ناساو يقدّم تجربة طعام متوسطية أنيقة في عقارات جميرا للجولف

في 27 نوفمبر، سيتم افتتاح مطعم ناساو الجديد بالكامل تحت إشراف الشيف سيلفينا رو، حيث من المتوقع أن يأخذ سكان عقارات جميرا للجولف وضيوفها الكرام في جولة استثنائية على مطابخ البحر الأبيض المتوسط. تملك الشيف رو إرثاً أوروبياً عربياً مميّزاً، حيث تَعِد روّاد المطعم بأطباق أنيقة من وحي السواحل الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط وصولاً إلى الشرق الأوسط وغيرها من المناطق. ويمكن لهذا المطعم أن نضيفه إلى قائمةأشهى المطاعم في دبي.

ias

تخيّم على المطعم أجواء الحياة الحلوة الإيطالية، حيث يستقدم فريق طهاتنا المتمرّسين منتجات محلية طازجة، كما يقدّمون أطباقاً خالية من السكر والغلوتين ليتسنّى للجميع التنعّم بأطباق شهية وصحّية في آن معاً.

الديكور الأنيق أهم مميزات المكان

> تتمتّع الشيف سيلفينا رو بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في هذا المجال، حيث ذاع صيتها في الدول الخليجية بفضل اتباعها لنهج متميّز في تحضير مأكولات طازجة تسخّر قوة العناصر المغذّية ومضادات الأكسدة

صمّمت رو قائمة الطعام بعناية شديدة، واستهلّتها بمجموعة مميّزة من المقبلات التي تشمل اللبنة بالكمأة السوداء مع خضار صغيرة متبّلة، وأسياخ لحم بقر واغيو على الطريقة العثمانية مع جبنة قشقوان ذائبة بالإضافة إلى كبد الإوز المسمّن وكريم بروليه التمر وسلطة العدس والسيليرياك مع البندق والزعتر، إلى جانب الأطباق الرئيسية التي ترفع من مستوى التحدي من طبق كتف لحم ضأن مطهو على نار هادئة لمدة 48 ساعة على الطريقة العثمانية، إلى بوريه السيليرياك بالكمأة، وصولاً إلى فيليه سمك قاروس ذهبي متبّل ومحمّر مع مخلّل الطماطم والفلفل الحارّ، إضافة إلى أطباق الحلويّات الشهيّة. 

في هذا الإطار، تقول الشيف سيلفينا رو: "لقد سُررت بالعمل مع فريق عقارات جميرا للجولف لابتكار هذا المفهوم الجديد الذي يزاوج بين نكهات متوسطية بسيطة ولمسات شرق أوسطية بارزة. يتكوّن كل طبق في ناساو من أجود المكونات التي تأخذ الضيوف في جولة على نكهات وأطباق البحر الأبيض المتوسط المحضّرة بلمسة استثنائية."

أشهى الأطباق الاستثنائية

من جهة أخرى، يتمتّع المطعم بديكور رائع يحاكي أجواء البحر الأبيض المتوسط ويمتاز بنباتات الكرم المتسلقة، وأشجار الزيتون الخضراء، والجدران البيضاء ومدرجات الحجر الرملي التي توحي بأجواء الجزر الرائعة. يقدّم المطعم أجواء مريحة ومناطق جلوس راقية من الجلد، حيث يتسنّى للأصدقاء وأفراد العائلة تناول الطعام بكل هدوء وراحة. علاوة على ذلك، يُعدّ ناساو مقصداً مثالياً لأشهر الشتاء إذ يضمّ ترّاساً واسعاً ومترامي الأطراف مع أماكن جلوس فسيحة لكل من يرغب في تناول طعام شهي والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية مع إطلالات خلابة على العقار.

ختاماً، نذكّرك بأغرب 7 مطاعم في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية