مع أيّ ملابس يمكنك أن تمتنعي عن ارتداء حمالة الصدر؟

على الرغم من أنّ إظهار حمالة الصدر يعتبر من الخطوات الرائجة هذا الموسم إذ تأتي موضة حمالة الصدر على شكل توب قصيرة أو بقصّة المثلث Bralette لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم، غير أنّ بعض النجمات يخترن مؤخراً الظهور من دون حمالة صدر حيث يتقصّدن ذلك.

ias

ولكن إنّ عدم ارتداء حمالة الصدر وإظهار الصدر من دون حمالة صدر ليس بالأمر الأنيق إنما يعكس صفة الابتذال على إطلالتنا ومع ذلك هناك بعض قصّات الملابس التي يتوجّب عليكِ التخلي عن ارتداء حمالة الصدر معها إذ تسمح قصّتها بذلك من دون أن يبدو صدرك من دون حمالة صدر.

فما هي إذاً الملابس أو الصيحات أو القصّات التي يمكنكِ اعتمادها من دون حمالة صدر تحتها؟
البداية طبعاً مع موضة التوبات الحريريّة أو من الساتان الرائجة كثيراً هذا الموسم والمعروفة بموضة الـ Camisole والتي تأتي برباط رفيع، هذه التوبات التي يمكنكِ التخلي عن حمالة الصدر تحتها حيث تختارينها طبعاً بقصّة فضفاضة أو أقلّه مريحة وليس بقصّة ضيّقة على الصدر، تبرزه وتبرز تضاريسه، فمهما كانت واسعة ومنسدلة بدت هذه التوب مميّزة أكثر.

أيضاً، يمكنكِ أن تتخلي عن ارتداء حمالة الصدر (لا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر هذا الموسم!) تحت سترة البلايزر الواسعة أي بقصّة البوي فرند التي تنسّقينها مع السروال الرسمي لخلق إطلالة البدلة الرسمية أو مع فستان بأسلوب البلايزر أيضاً الذي تختارينه واسعاً أيضاً.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار جاكيت الدنيم أيضاً بقصّة البوي فرند التي ترتدينها بدورها من دون حمالة صدر وتغلقينها بالأزرار أو بحزامٍ عريض حيث تتركين الأزرار العليا مفتوحة.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بالتخلي عن حمالة الصدر تحت الفساتين الناعمة المنسدلة التي تأتي بقماش التول أو الحرير والتي تأتي بقصّة الـ Wrap على الصدر أو بأسلوب الـ Slip on، هذه الفساتين التي وإن ارتديت حمالة الصدر، بدت واضحة وبالتالي عكست لمسة غير أنيقة على إطلالتك تماماً كما يمكن للسروال الداخلي أن يفعل في حال بدا ظاهراً.

أخيراً وبما أنّ موضة أو قصّة الكورسيه رائجة على التوبات أو الـ Bodysuit أو الفساتين، ننصحكِ بالتخلي عن حمالة الصدر (لكلّ قطعة من ملابسك حمالة صدر تناسبها… إكتشفيها) مع الأزياء التي تأتي بقصّة الكورسيه على الصدر إذ إنّ هذه القصّة بحدّ ذاتها تحدّد الصدر وإن ارتديتِ أيضاً حمالة صدر تحتها فسيبدو صدرك بحجمٍ ضخم وكبير جداً.

إقرأي المزيد: ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثدييك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية