مع شعرك القصير..ارتدي هذه الأقراط!

كما يحدد ماكياجك وملابسك وتسريحة شعرك شكل المجوهرات التي عليك ارتداؤها(مجوهرات تناسب 5 صيحات مكياج في شتاء 2013")**)، يحدد طول شعرك الأمر نفسه، ولأنّ الشعر القصير يدخل ضمن الصيحات الرائجة في هذا الموسم، اخترنا أن نزوّدك بأشكال الأقراط التي تنسجم معه كي تحصلي على الإطلالة الأكثر أناقة والخالية من الأخطاء.

ias

من المميّز أن تختاري الأقراط الناعمة مع الشعر القصير، (الشعر القصير يرافق النجمات في 5 مراحل عمريّة)ولكنّ هذا لا يعني أن تمنعي نفسك من ارتداء الأكبر حجماً، فالقرط الكبير ولو كان غير متدلٍ يناسب بقوّة الشعر القصير في المناسبات المميّزة، اما اختيار اللون فهو يعتمد في ما بعد على لون بشرتك أو شعرك. كما يسمح لك الشعر القصير أن تختاري الأقراط ذات التصاميم البارزة كتلك التي تزيّنها رسمة الفراشة، أو الوردة، من دون أغفال جمال الأقراط المرصّعة بالماس والحبوب الملونّة التي تضفي إلى تسريحتك سحراً براقاً ولافتاً. ولا تنسي أنّ الأقراط الدائريّة هي من المجوهرات المثاليّة التي تتناسب مع شعرك القصير سواء كنت تعتمدين البيكسي، أو الكاريه أو غيرها من التسريحات العصريّة.

وكي تواكبي صيحات الموضة من دون أن تؤثّري على إطلالتك، اختاري القرط الكبير مع الشعر القصير بحسب استدارة وجهك وما يتلاءم معها. فإذا كان وجهك دائريّاً، اختاري الأقراط الطويلة، أمّا إذا كان طويلاً، إلجأي إلى الأقراط الدائريّة، أمّا الأقراط الكبيرة فهي تناسب صاحبات الوجه على شكل قلب، في حين المجوهرات المتنوّعة الأشكال تتناسب مع الوجه البيضاوي، الأكثر حظاً على الإطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية