معاطفك السابقة لم تعد رائجة هذا الشتاء وموضة المعطف الرائجة ستفاجئك!

اكتشفي موضة المعطف الابرز لشتاء 2018

عندما نتكلّم عن الموضة في موسم الشتاء أو عن خزانة الملابس الشتويّة فهذا يعني أنّ المعطف يحتلّ المركز الأوّل في حديثنا والسبب أنّه القطعة الأبرز التي يجب أن تكون موجودة في خزانة الشتاء والتي يجب أن يتمّ اختيارها بدقّة عند تنسيق إطلالة الشتاء.

ias

ولكن ستتفاجأين حين نعرض عليكِ موضة المعطف لهذا الشتاء والسبب أنّك لن تتوقّعي أنّ دور الأزياء والماركات العالميّة قدّمت هذه القصّة في مجموعاتها ونسّقتها مع أزيائها الفاخرة والأنيقة.

السترة المنفوخة والمبطنة موضة شتاء 2018
السترة المنفوخة والمبطنة موضة شتاء 2018

ولكن ومع توجّه الموضة القائم حالياً على مزج الستايل الحيويّ الرياضيّ مع ذاك الأنيق الرسمي، بات من الممكن أن نتقبّل بروز هذه الموضة.

إذاً وبدايةً، ندعوكِ إلى التخلي عن معاطفك الكلاسيكيّة، تلك الكشمير أو الصوفيّة أو معاطف الترنش فالمعطف أو السترة المنفوخة والتي تأتي بقماشٍ مضاد للمياه هي الموضة المسيطرة في شتاء 2018.

كيف ترتدين موضة السترة المنفوخة هذا الشتاء

أيضاً، إنّنا نتكلّم عن المعطف أو السترة المنفوخة التي يمكن أن تختاريها من بدلة الثلج مثلاً تماماً كما برزت السترات الرياضيّة Bomber أو الليغينغ الرياضيّ خارج النوادي الرياضيّة في موسم الصيف.

ولكن، يبقى الأهمّ أن تنتبهي إلى كيفيّة تنسيق هذه السترات أو المعاطف المنفوخة، التي تعرف بموضة الـ Puffer Jackets وذلك من أجل ألا تبدو إطلالتك خاطئة.

لذلك، ندعوكِ إلى التعرّف على أبرز صيحات الموضة التي يمكنكِ اختيار هذه السترة بها إذ يمكنكِ اللجوء إلى تلك التي تعكس موضة الـ Color Blocks أي التي تأتي بأكثر من لونٍ والتي تكون مناسبة مع الإطلالة المونوكروميّة حيث ترتدينها فوق البدلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع الكنزة العادية بياقة عالية أو من دون ياقة وبلون السروال.

أيضاً، لا تنسي أنّه وكما كان رائجاً في الصيف ارتداء جاكيت الدنيم بأسلوبٍ تكون فيها الأكمام منسدلة على الأكتاف، فإنّ الطريقة ذاتها يمكن اعتمادها مع هذه السترة لا سيّما إن كنتِ تنسّقينها فوق سترة رسمية أخرى أو فوق القميص الكلاسيكيّ.

السترة المنفوخة الميتاليكية موضة هذا الشتاء

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ الألوان الميتاليكيّة تبرز بقوّة هذا الشتاء، فلا تتردّدي في اختيار السترة المنفوخة بهذا القماش وتنسيقها فوق الملابس الجلديّة باللون الأسود لإطلالة Edgy أو فوق الجينز المنسّقة مع الكنزات بالألوان الأساسيّة أو القويّة كالأحمر أو البنفسجي مثلاً.

السترة المنفوخة الخاصة ببدلة الثلج موضة هذا الشتاء

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي أبداً في تنسيق هذه السترة فوق الأزياء الرسمية أكنتِ ترتدين توب الدانتيل أو فستان الدانتيل أو المخمل أو حتى التنورة السكيني الرسمية أكانت جلديّة أو عادية، لا سيّما إن قمتِ بتنسيق أحذية الكاحل الرائجة هذا الشتاء والتي تأتي إما باللون الأبيض أو مروّسة من الأمام أو بقصّة فضفاضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية