معاكِ على الحلوة والمرة: وعد ياسمينة لك في 2021

معاكِ على الحلوة والمرة: وعد ياسمينة لك في 2021

بعد كل الصعوبات التي عشناها سويًا في العام ٢٠٢٠، معاكِ على الحلوة والمرة هو وعد ياسمينة لك في ٢٠٢١ السنة التي ننتظرها بفارغ الصبر لأننا نظنّ أننا تعلمنا فعلًا معنى الحياة. 

ias

وعد ياسمينة لك أن تكون الى جانبك في هذه السنة الجديدة، وتخصص لك شهر يناير تحديدًا لتكريس هذا الوعد بكل ما أوتيت من قوة وما جمعت من خبرة ومعارف.

سنذكرك بكل ما تعلمناه سويًا

كان عام الـ٢٠٢٠، عام اعادة النظر بكل ما للكلمة من معنى. اعادة النظر بالأولويات، وبالخيارات والاهتمامات وحتى بالعلاقات. سنذكرك، بكل ما تعلمناه سويًا كي لا تنسي أن الأساس هو أنت، وأن راحتك النفسية والجسدية هي أولوية لك ولمن حولك.

سنشاركك بكل التجارب التي ستفيدك

أكانت تجارب شخصية من حياة محررات ياسمينة اليومية، أو من حياة النجمات أو تجارب خلف الكواليس، لم تسمعيها قبلًا، كل تجربة ستفيدك ستشعرك أنك لست الوحيدة أكان في مشاعرك، في متاعبك أو حتى في أفراحك سنضعها بين يديك في كل أمانة. نوجه أيضًا معك تحية لكل امرأة تعيش واحدة من هذه المعارك الصامتة يوميًا بصمت

سنفتح الأفق سويًا ونطارد الأحلام

لن نستسلم للظروف، سويًا سنشقّ ليل الحلم بحثًا عنه، وسنبحث معك عن الفرص التي ستغنيك وتغني ثقافتك وتسهّل حياتك، سنفتح الأفق سويًا مهما بدا مسدودًا، سنبحث عن طاقة النور ونتعلّق بها معًا، لأنك ولأسباب عدة تستحقين كل السعادة.

سنكون عينك في كل مكان

سنتابع معك كل الأخبار، سنشاركك بكلّ جديد، وسنكون عينك في كل مكان، رغم أي صعوبات قد تمرين بها أكانت صحية أو اقتصادية أو نفسية، سنكون النافذة التي ستؤمن لك التواصل مع العالم أجمع، لأنك لست لوحدك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية