معايير جمالية غريبة في دول تُعتبر المرأة التي تمتلكها جذّابة!

معايير جمالية غريبة في دول تعتبر المراة التي تمتلكها جذابة

مصدر الصورة: Shutterstock

نكشف لك اليوم عن معايير جمالية غريبة في دول تعتبر المراة التي تمتلكها جذابة، والاكثر غرابة أنها بالنسبة لنا تشوّه المرأة وتؤثّر بطريقة سلبية على إطلالتها الجمالية، إلّا أن سيصدمك معرفة أنها ملفتة بنظر آخرين. وهنا، قد يهمّكِ الاطّلاع عى أمور نعتبرها شوائب من دون سبب مقنع.

ias

الحاجبان المتصّلان ببعضهما ليس أمرًا على المرأة الخجل منه، ولا الاسنان السوداء، ولا العنق الطويل… قد يبدو ذلك غريبًا بالنسبة لنا، ولكن المرأة التي تتمتّع بهذه المقوّمات في بعض الدول، تُعتبر رائعة الجمال! هذه المعايير الجمالية وغيرها نخبرك عنها في الأسطر التالية.

العنق الطويل

قد تتعرّض الفتاة التي تمتلك عنقًا طويلًا في مجتمعاتنا للتنمّر، ولكن في بعض القبائل التايلاندية، هذه ميزة رائعة جدًا، لذا يتمّ وضع حلقات معدنية دائرية في عنق الفتاة منذ سنّ الخامسة، مع إضافة حلقات أخرى كل فترة لتطويل العنق.

الأظافر الطويلة لأصابع القدمين

في حين نولي أهمية كبيرة لتقليم أظافر أصابع القدمين، تحرص النساء في الهند على إطالالتها وتلوينها بطلاء الأظافر. قد يبدو المظهر مقزّزًا بالنسبة لنا، ولكنه ميزة جمالية لافتة لدى الهنديّات.

الحاجبان المتصّلان ببعضهما

في طاجيكستان، تترك المرأة حاجبيها ينموان ليتّصلا ببعضهما، ومن لا تمتلك هذه الميزة الجمالية، تستعين بعشبة تعزّز نمو الشعر، أو تلوّن المنطقة الفاصلة بينهما لوصلهما، للحصول على حاجب أحاديّ. لا يمكننا تقبّل فكرة أن هذه الميزة تجعل الفتاة تبدو جميلة، ولكن سكان طاجيكستان لهم رأي مختلف.

الأسنان المعوّجة

تخجل كل من تمتلك اسنانًا معوجة وتدفع أموالًا طائلة لجعلها مستقيمة، ولكن في اليابان تفتخر جدًا كلّ من تكون أسنانها معوجة، حتّى أنّ كثيرات يلجأن لأطباء الأسنان للحصول عليها، وهي تُعرف باسم الـ " yaeba".

الأسنان السوداء

ميزة مقزّزة جدًا، ولكنها رائعة الجمال في اليابان! كانت شائعة قديمًا، ولكنّها نادرة جدًا اليوم، وحينها، كانت اليابانيات العازبات تلوّن أسنانهنّ بمادة سوداء، ليظهرن أنّهنّ مستعدّات للزواج. 

أخيرًا، نذكّركِ بنجمات عالميات بعيوب جمالية جعلتهنّ الأجمل، ولم تؤثّر أبدًا على ثقتهنّ بنفسهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية