معايير عليك التفكير فيها قبل اختيار مزيل الرائحة

معايير عليك التفكير فيها قبل اختيار مزيل الرائحة

معايير عليك التفكير فيها قبل اختيار مزيل الرائحة

بما أنّه من أهم مستحضرات تجميلك، وبما أنّه يتفوّق عليها كلّها إذا لم يكن في الحديث مبالغة، فمزيل الرائحة أو التعرّق معروفٌ بأنّه الخطوة الأساسيّة الروتينيّة الاولى في مجال العناية بالجمال قبل طرق باب الماكياج أو العطر أو أي كريم آخر. عند إختيار هذا المستحضر عليك التركيز على مجموعة من المعايير الدقيقة التي تفرض عليك أخذها بعين الإعتبار، فاعرفيها بنفسك. 

ias

 

              إصنعي بنفسكِ أفضل مزيل عرق طبيعي!

 

– نسبة التعرّق: من المهم أن تحدّدي نسبة التعرّق التي تصيبك خلال النهار، فإذا كنت من اللواتي تفرز بشرتك كميّة فائضة، من الضروري اللجوء إلى انواع ذات فاعليّة قصوى في التجفيف، أما إذا كانت النسبة معقولة او أقل من المعدّل المتوقّع، فهنا يمكنك أن تتأكدي من أنّ أي مزيل رائحة سيكون مناسباً. 

 

 

– النوع والتركيبة: من المهم جداً التنبّه إلى نوعيّة المزيل، ما إذا كان سائلاً او كريمياً او حتّى على شكل الرذاذ، ذلك يعود لاختيارك الشخصي في تفضيل تركيبة على الأخرى، والشعور بعدم الإنزعاج عند إستعمالها. 

 

 

– نسبة السبيرتو: من المهم جداً ألاّ تتعدى نسبة السبيرتو في هذا المستحضر الكميّة المتوقّعة، لأنّها بذلك تحدث الكثير من المشاكل لبشرتك، خصوصاً أنّك تستعملينه في مناطق حساسة، عرضة للمشاكل والحساسيّة أكثر من غيرها. 

 

           حقائق جماليّة مهمّة عن مزيل التعرّق

 

 

– الرائحة: لا يمكنك معيار الرائحة الطيّبة عند الإختيار، لأنّ من مهام هذا المستحضر إزالة الرائحة الكريهة، ومنحك الشذى الآسر والمريح الذي ينعكس إيجاباً عليك جمالياً ونفسياً. لذا من المهم جداً أن تعجبك رائحة المزيل في شكل خاص. 

 

 

– الفاعليّة: بعد التجربة، حتماً ستكونين قد لاحظت ما إذا كان هذا المستحضر ذات فاعلية طويلة الأمد، وما إذا كان يحافظ على إخفاء التعرّق لساعات طويلة من النهار، وهنا يصبح هذا المعيار أساسياً. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية