معجبة مهووسة بكيم كارداشيان تدفع 30 الف دولار لتشبهها

معجبة مهووسة بكيم كارداشيان تدفع 30 الف دولار لتشبهها

معجبة مهووسة بكيم كارداشيان تدفع 30 الف دولار لتشبهها

يبدو أنّ الإعجاب بإطلالات النجمات تخطى كل الحدود، وهذه المرة كان دور نجمة تلفزيون الواقعكيم كارداشيان التي شكّلت هوساً ضخماً لإحدى أكثر معجباتها التي تدعى كلير ليسون، حيث أنفقت الأخيرة مبلغ يتجاوز الثلاثين ألف دولار أميركي لتشبه كيم. فماذا في تفاصيل الخبر؟

ias

 

                   (كلير ليسون بهيئة كيم كارداشيان)

 

بعد مشاهدتها اليومية لبرنامج Keeping Up With The Kardashians ، اعتبرت كلير أنّها قريبة جداً من كيم من ناحية الشخصية والعائلة، حيث هي أيضاَ لديها شقيقتين، بحسب ما كشفته في لقاء مع أحد البرامج التلفزيونية الأجنبية، مع تشابة في حياتهما أيضاً في مرحلة المراهقة. وعندها إتخذت قراراً أن تتشبه بنجمتها الأيقونة، فكانت خطوات عملية تكبير الصدر، وتبييض الأسنان، واستعمال خصلات الشعر المستعارة. إضافة إلى إتباع علاجات للحصول على بشرة كيم المتألقة، إلى جانب خطوات ماكياج متطابقة تماماً مع زوجة كانيي وست. والهوس وصل بها إلى ارتداء سراويل جينز مبطنة من الخلف، لتشبه كيم، حتّى في المؤخرّة!. لكن لا ريب أنّ كلير تملك شبهاً مع نجمتها من ناحية شكل الوجه والحاجبين. 

 

           Fashion Police: منافسة قويّة بين كينديل جينير وكيم كارداشيان

 

                    (كلير بشكلها الطبيعي وقبل دفع المبالغ المالية الهائلة) 

 

عملية التغيير هذه كلّفت الشابة البريطانية الجميلة أكثر من ثلاثين ألف دولار حتّى الساعة، وهي اعترفت أنّها في بداية الطريق، حيث هناك الكثير من الخطوات اللاحقة، وبهذا تكون كلير قد تشبهت بأجمل نساء العالم، في محاولة فك عقدة طفولتها وحياتها السابقة، حيث كان ينظر إليها على أنّها بشعة للغاية.

 

               تصفحي تطوّر صور برنامج عائلة كردشيان!

 

                                 (تشابه حياتهما جعلها تتخذ هذا القرار)

مع العلم أنّ هذه الظاهرة ليست جديدة في هوليوود، فقد سبق للشاب توب شلدون أن خضع لعمليات بهدف التسبه بنجمة المقضّل جاستين بيبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية