معرض White Milano ينشر مبدأ الإستدامة في الموضة خلال أسبوع الازياء في ميلانو

معرض White Milano ومبدأ الإستدامة في الموضة

حضرت ياسمينة على هامش أسبوع الأزياء في ميلانو معرض White Milano الضخم الذي يضمّ أهم الماركات العالمية والجديدة في عالم الأزياء النسائية. ويدعم المعرض هذه السنة الإستدامة في صناعة الملابس، كما يحتضن ما يقرب من 600 مجموعة ملابس، مما يساهم في تعزيز الدور الرئيسي للمدينة في عالم الموضة. وفي المناسبة، إليك هذا الخبر في مجال الموضة: غوتشي ستعوّض كل التأثيرات السلبية على البيئة لاستدامة صناعة الأزياء.

ias
معرض White Milano ومبدأ الإستدامة في الموضة

يتّسم هذا المعرض بالنجاح كل سنة بفضل توافد ما يقارب 27 ألف زائر لكل موسم. إذ يعتبر بمثابة منصة قياسية للملابس النسائية، ويجذب انتباه المشترين من جميع أنحاء العالم، المطلعين، الصحافة، ولكن أيضاً من فئات جديدة من عالم المعلومات، مثل الشبكات الاجتماعية والمؤثرين.

معرض White Milano ومبدأ الإستدامة في الموضة

وكما ذكرنا سابقاً، يركّز المعرض هذه السنة على نشر مبدأ الإستدامة التي سيطرت على أبرز عروض دور الأزياء العالمية لربيع وصيف 2020. وفي المجال نفسه، لا شكّ أنّك تابعت خبر توقيع أكبر دور الأزياء على اتفاقية حماية البيئة.

معرض White Milano ومبدأ الإستدامة في الموضة

واستناداً إلى كل ذلك، عمل معرض White Milano الضخم على إقامة مشروع Give a FOKus لرفع وعي الجميع والتركيز على الحاضر، من أجل المستقبل. لذا تم إعطاء هذا المشروع التركيز الكامل ، في مركز WHITE المستدام تحت الإدارة الفنية لـ Matteo Ward ، وبشراكة وسائل الإعلام. وينقسم هذا المعرض إلى خمسة مجالات رئيسية هي: المواد الكيميائية، وتغير المناخ، والنفايات، والناس، والعلاقة مع الموضة ليتم تحليل الإنتاج المستدام.

معرض White Milano ومبدأ الإستدامة في الموضة

ويستقبل هذا المعرض العديد من التلاميذ والشركات ليتمكنوا من التعرّف إلى أهمية إدخال مبدأ الإستدامة إلى عالم الأزياء، وكيفية العمل على التخفيف من التلوّث البيئي والتغيّر المناخي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية