معرض "إكسبو الدولي 2020" للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط

دبي تتمير بميزات تنافسية عالية

دبي تتمير بميزات تنافسية عالية

رجحت وسائل إعلام عالمية فوز ملف دبي لاستضافة إكسبو 2020 مشيرة إلى أنها المكان الأنسب لاستضافة الحدث حيث تتمتع بميزات تنافسية كثيرة يمكن أن تصنع الفارق بينها والمدن الثلاث الأخرى المتنافسة.

ias

وفيما قالت صحيفة نيويورك تايمز إن فوز دبي بعرض استضافة المعرض يعتبر شبه محسوم نظراً لأن التوترات الأمنية في كل من روسيا وتركيا قد تضر بفرص فوز ياكاتيرنبرغ وازمير .

 

                 إقرأي رسالة من حاكم دبي لإستضافة "إكسبو 2020"

 

بينما تنعم الإمارات باستقرار أمني واجتماعي كبير وأصبحت ملاذاً آمناً للاستثمارات العالمية والإقليمية قالت صحيفة ميدل إيست تايمز انترناشونال، ان المعرض سيحقق مكاسب اقتصادية ضخمة لدبي. وأشار موقع كيمانو الالكتروني إلى أن دبي تعتبر واحدة من الأوفر حظا لاستضافة المعرض.

 

إذ تتبوأ إمارة دبي اليوم مكانة متميزة على مستوى المنطقة والعالم؛ فهي تلعب دوراً محورياً في رفد الاقتصاد العالمي، ويدرك أبناؤها أن تقدمها المتواصل يعتمد على تعزيز أواصر التعاون والتفاعل بين مختلف الأفراد والثقافات حول العالم.

وتدخل هذه المكانة الجوهرية الفريدة في صلب هويتهم وأهدافهم التي يسعون إلى تحقيقها؛ إذ يجدون الشغف للجمع بين ثقافات العالم من خلال استضافة فاعليات معرض "إكسبو الدولي 2020" للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ معارض اكسبو الدولية تقام  كل خمس سنوات وتستمر لفترة أقصاها 6 أشهر حيث تستقطب ملايين الزوار. وعلى مدى تاريخ تنظيم معارض اكسبو الدولية  لم يتم استضافتها من قبل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية