معرض "التصميم للأمل" في نادي دبي للسيدات يدعم حملة "سقيا الإمارات"!

كما اعتدنا في شهر رمضان المبارك من كلّ عام، نظّم نادي دبي للسيدات وللسنة الثانية على التوالي المعرض الخيري "التصميم للأمل" Designs of Hope، الذي استمرّ لمدّة 4 أيام من 15 وحتّى 18 يوليو 2014، بهدف دعم قضيّة إنسانيّة نبيلة، هي تعزيز حملة "سقيا الإمارات".

ias

 

Dolce & Gabbana تحتفل بأسبوع Alta Moda في إيطاليا!

 

أطلق المبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك بهدف توفير مياه شرب صالحة ونظيفة لخمسة ملايين شخص في العالم.

 

وقد تلقّى الإفتتاح إقبالاً كبيراً بحيث حضره عدد كبير من سيدات المجتمع ووسائل الإعلام، ومن ضمنهم بالطبع محرّرة الموضة من ياسمينة، فإليك أبرز تفاصيل هذا الحدث الإنساني المميّز.

 

Bulgari تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في باريس!

 

شارك في المعرض 16 مصمّمة إمارتية، عرضت كلّ منهنّ مجموعة من العباءات أوالجلّابيات، فتضمّن المعرض تصاميم كلّ من مصمّمات الأزياء التاليات: شيتو، مونوار، مريم الحمادي، يازي، لمستي، موزان، عبير السويدي، كوين أوف سبيدس Queen of Spades، اتش اف بوتيك HF Boutqiue، 1001 للعبايات، سلوشيز  SlouchyZ، آر ديزاين R Design، هاوس أوف كفتان House of Kaftan، آر ستايل R Style، ديزاينرز إمباير Designer Empire، وذي بلاك ثريد The Black Thread. وقد تميّز الحدث بحضور معظم هؤلاء المصمّمات المبدعات.

كما تلقّى الحفل أيضاً دعماً كبيراً من قبل هؤلاء المصمّمات الرائعات اللّواتي تبرّعن بمجموعة من تصاميمهنّ، بيعت كلّ قطعة منها بسعر موحّد ورمزي قدره 1000 درهم فقط، وذلك بغية تشجيع الحاضرات على شراء التصاميم، التي يذهب ريعيها بالكامل لحملة "سقيا الإمارات".

 

مواهب عربية تتألّق في عرض أزياء لطلّاب Esmod Dubai السادس!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية