معرض "التصميم للأمل" لأهم مصممات الأزياء الإماراتيات

لمياء عبد العزيز، مديرة نادي دبي للسيدات

لمياء عبد العزيز، مديرة نادي دبي للسيدات

ينظم نادي دبي للسيدات، العضو بمؤسسة دبي للمرأة معرضاً بعنوان "التصميم للأمل" لمدة ثلاثة أيام وذلك من الأربعاء 31 يوليو حتى الجمعة 2 أغسطس 2013 من التاسعة مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. وذلك دعماً لمشروع "نور الحياة" أول نشاطات مبادرة "المنال الإنسانية"، والذي يهدف إلى وقاية وعلاج مليون مريض بالإعاقة البصرية في مختلف مناطق العالم، بالتعاون مع مؤسسة نور دبي.

ias

 

                    إختاري أجمل العبايات التي تناسب إحتياجاتك اليومية

 

يقام المعرض بدعم من "ماما تاني" للمأكولات الإماراتية التقليدية، وسوف يعرض مجموعات العبايات والجلابيات لـ14 من أهم مصممات الأزياء في الإمارات، ومن دور الأزياء المشاركة: DAS، سلوشيز، ذي بابيت شو، آر ستايل، ديزاينرز إمباير، ذي بلاك ثريد، لمستي، غزلان، هوما كيو، 1001، نفس، مونوار، كنزي، وكوين أوف سبيدس، وسوف تتبرع كل دار أزياء بمجموعة من تصاميمها والتي ستباع بسعر رمزي يقدر بمبلغ 1000 درهم فقط للقطعة في بادرة لتشجيع الزائرات على اقتناء المجموعات والتي سيذهب ريعها بالكامل لمشروع نور الحياة.

 

                   إكتشفي صور موديلات عبايات 2013 آخر موضة

 

الجدير بالذكر أنه أطلقت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، وبالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، مبادرة المنال الإنسانية، بهدف تفعيل العمل الإنساني على المستوى المحلي والإقليمي وترسيخاً للقيم الإماراتية التي تعزز من أهمية العمل الإنساني.

كما ستطرح مبادرة "المنال" سنوياً أنشطة وبرامج على المستوى المحلي والدولي تخدم قضايا مختلفة في المجتمع، منها التعليم والصحة والتغذية والطفل والأسرة، بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية والتوعوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية