معرض العروس أبو ظبي 2019: احتفاءٌ بأناقتك وجمالك في اليوم الكبير

معرض العروس أبو ظبي 2019: احتفاءٌ بأناقتك وجمالك في اليوم الكبير

انطلق معرض العروس أبو ظبي 2019 أمس الأوّل بحضور عدد كبير من النساء الشغوفات بالأزياء والعرائس والإعلاميون والضيوف، وقد افتتحت المعرض كل من صاحبة السعادة ريد حمد الشرياني الظاهري، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة أبو ظبي، وسيدة الاعمال الريم مبارك العامري منسق العلاقات في المكتب الخاص لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل نهيان ومديرة تطوير الاعمال لدى مجموعة يونيفرسال القابضة، وقصتا الشريط لإعلان افتتاح المعرض رسميًّا في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض. وكنا قد أخبرناك منذ سنوات عن معرض العروس أبو ظبي 2015 في دلالة واضحة على استمرارية هذا الحدث ونجاحه

ias

شهد اليوم الأول من معرض العروس أبو ظبي 2019 استفادة الزوار بالكامل بالعروض الحصرية لأحدث الأزياء الخاصة بالعرائس العربية والهندية، وأحدث صيحات الموضة، وعروض المجوهرات المبهرة، ومجموعة واسعة من ابتكارات الأزياء والجمال والصحة والرفاهية. تم تخطي كل التوقعات، حيث استمتع الزوار بعروض الأزياء الساحرة والعروض المثيرة في المسرح الرئيسي ومنصة عرض الأزياء، فضلًا عن لقاء ومقابلة نخبة من خبراء الصناعة والمؤثرات المعروفات. وهنا نعود إلى 2016 نستذكر لقاءنا مع شهد الجميلي في معرض العروس دبي.

فعاليات معرض العروس أبو ظبي 2019
فعاليات معرض العروس أبو ظبي 2019

تفاصيل اليوم الأوّل

توافد الزوار بأعداد هائلة إلى مسرح معرض العروس الرئيسي ومنصة عرض الأزياء في الحديقة السرية لمشاهدة عروض الأزياء التي تقدمها لمياء أبي نادر، ودار آبل وانج، ومريم الخلف، ودار دي-لاين من لي، وجي آر عبايا من أهوكي. تمكن المتفرجون أيضًا من الاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض التوضيحية المفيدة والمسلية إضافةً إلى النصائح وورش العمل والأدلة، بما في ذلك "لماذا شوكولاتة بلو صحية"، و"مكياج العروس الحديث مع ثريا شوقي"، و"الاستعداد الأمثل للتصوير من قمرة فوتوغرافي"، و"الرقص بطريقة مختلفة". للمناسبة نذكرك بنصائح مكياج عيون العروس لاكتشاف الخطأ من الصواب.

عروض أزياء وفساتين زفاف في معرض العروس أبو ظبي 2019
عروض أزياء وفساتين زفاف في معرض العروس أبو ظبي 2019

كما شهد اليوم الافتتاحي لمعرض العروس أبو ظبي 2019 احتفاء الزوار بعالم من الخيارات المذهلة المعروضة وهم يستكشفون المناطق المخصصة خصيصًا وتبهرهم العروض الحصرية المقدمة من أكثر من 100 علامة تجارية إقليمية ودولية. وبادرت خبيرات الأناقة والمؤثّرات مثل مريم الياسي وميثاء محمد والريم سيف وصباح عبد الله الرميثي وأمل عبد الله و ريم القاسمي ومجلة خليجي للأعراس بتقديم أهم نصائحهم، إلى جانب خبيرات ماكياج المشاهير لور سيجيان وسريا.وكان هناك نشاطات خاصة بالأطفال والجمال. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن خطوات أساسية في ماكياج العروس يوم الزفاف.

تفاصيل اليوم الثاني

استكملت عروض الأزياء في المعرض مع ماركات جديدة دوجون من نسرين، ومريم الخلف، وAl Daker Couture، وDaisy Bridal – Pret Couture، وأتيلييه زهرة. إضافة إلى ذلك، وتم تسليط الضوء على المسرح الرئيسي في اليوم الثاني لتقديم مجموعة من العروض التعليمية والترفيهية والمثيرة، مثل "الجمال والصحة: أهمية النشاط البدني والنُهج الغذائية الذكية بواسطة كريستيان وونشر"، و"مقومين العظام ومواءمة آلام الظهر "، و"10 أدلة لعرائسنا الرائعات بواسطة قمرة فوتوغرافي"، و"التمرين قبل الزفاف وبعده مع رويال جيم".

وكانت ياسمينة قد عملت سابقاً على تغطية معرض العروس دبي 2016 وغيره من المواسم، وأجرت عدد كبير من المقابلات خلالها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية