معرض الاعراس 2017 في دبي... دليلك الاكيد لتحقيق زفاف الاحلام!

معرض العروس في دبي 2017

هل تخططين للزواج قريباً وتبحثين عن أجمل الأفكار للأعراس من قاعات افراح وفساتين وديكور وأكسسوارت؟ لا داقي للقلق لأن الحل في معرض الزفاف التي تنظمه شركة إعمار بتاريخ 3 شباط/فبراير 2017 ابتداءً من الساعة 02:00 حتى 08:00 و 4 شباط/فبراير 2017 من الساعة 11:00 حتى 06:00 في وسط مدينة دبي وتحديداً في برج بارك. فإن كنت تحلمين القيام بحفلة زفاف خيالية وغريبة بعيداً عن الحفلات التقليدية، يعتبر معرض الزفاف وجهتك الأولى وخيارك المثالي لتحقيق هذا الحلم. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض يعرفك على أجدد صيحات الأعراس في دبي وسيشارك فيه أهم الأماكن لحفلات الزفاف مثل بالاس داون تاون دبي ونادي الغولف ونادي دبي للبولو والفروسية وغيرها.

ias
معرض العروس في دبي 2017

ويضم المعرض أربعة أجنحة تركز على تقاليد الأعراس العربية، في أفريقيا وجنوب آسيا إضافة إلى حفلات الزفاف الغربية والتي تشكل محطاً لإهتمام ورغبة كل من العروسين لتحقيق زفاف تخلد في الذاكرة إلى الأبد. فيلهمك هذا المعرض لمعرفة ما تحبينه من تصاميم فساتين عرايس وأكسسوارات فاخرة إضافة إلى تصاميم بطاقات دعوة الزفاف ووسائل ترفيه.

معرض العروس في دبي 2017

ووفقاً للمتخصصين، من أبرز صيحات الأعراس للعام 2017: أعراس الحديقة. وقال مدير شركة إعمار إن أعراس الحديقة أي الأعراس في الهواء الطلق تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة وبالإطلالة الجميلة التي تزيد أجواء من الرومانسية وتضفي رونقاً على الحفلة.

معرض العروس في دبي 2017

أما الصيحة الثانية فهي الأعراس التي تتميز بطابعها الشخصية أي أنها مستوحاة من الحياة الخاصة وهي بعيدة عن العادات والتقاليد التي تطبع الأعراس التقليدية.

معرض العروس في دبي 2017:

أما الصيحة الثالثة، فهي الأعراس التي يسيطر عليها الأسلوب الطبيعي أي ألوان الطبيعة مثل اللون الأخضر المستوحاة من الأشجار.

اقرأي المزيد: بين برج العرب وبرج خليفة.. عروس تختار المكانين معاً للاحتفال بخطوبتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية