معرض صغار الكائنات المائية "دبي أكواريوم"

معرض "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"

معرض “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”

يقدم "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، فرصة مميزة للزوار للتعرف على صغار مجموعة واسعة من أنواع الكائنات المائية، بما فيها أسماك القرش وأسماك المياه العذبة والحيد المرجاني والقشريات وفرس البحر وقنفذ البحر المكسيكي، فضلاً عن صغار ثعابين الأصلة وضفادع السهم السام والضفادع ذات المخالب و أسماك الراي وغيرها من الكائنات المذهلة.

ias

 

وذلك من خلال معرض "صغار الحيوانات" الذي تستمر فاعلياته في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في "دبي مول" لغاية 15 نوفمبر 2012.

 

ويلقي معرض "صغار الحيوانات" الضوء أيضاً على دور "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في المحافظة على العديد من الأنواع المهددة بالانقراض تحت إشراف فرق متخصصة من علماء الكائنات البحرية وعلماء الأحياء. كما سيقوم فريق دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية بتقديم الجولات التفاعلية لتزويد الزوار بالمعلومات عن هذه الكائنات والإجابة على جميع أسئلتهم المتعلقة بصغار الحيوانات المائية. 

 

ويعتبر "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" واحداً من أكبر مراكز الحياة البحرية وأكثرها تنوعاً في العالم، ويضم الآلاف من الحيوانات المائية، إضافة إلى أكبر واجهة أكريليك في العالم. وتقع "حديقة الحيوانات المائية" في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي، وتضم معارض لكائنات متنوعة يتعرف الزوار من خلالها على مختلف بيئات الحياة المائية والبيئات الطبيعية، بما فيها بيئات الغابات المطيرة والشواطئ الصخرية والمحيطات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية