معرض لساعات جيجر لوكولتر لأوّل مرّة في الكويت

إفتتاح معرض جيجر لوكولتر للساعات الراقية في الكويت

إفتتاح معرض جيجر لوكولتر للساعات الراقية في الكويت

بمناسبة مرور 181 عاماً على تأسيس المصنع، تعرض الشركة المُصَنِعة جيجر لوكولتر خبرتها العميقة و الواسعة في صناعة الساعات الراقية، للمرة الأولى في المركز التجاري "360 مول" في مدينة الكويت.

ias

في الفترة الواقعة بين 14 إلى 24 أيار/ مايو، سوف يجمع هذا المعرض معاً المجموعات الرمزية و المجوهرة إضافة إلى قِطَعٍ استثنائية، و يكون بمثابة تظاهرة لصناعة الساعات.

 

                   أرقى مجموعة من ساعات Jaeger-LeCoultre لك فقط سيدتي!

 

سيكون معرضاً للإبتكار و البراعة و التراث، مثيراً للإعجاب و مستنداً إلى خلفية المصنع و إنجازاته. سوف تسلط جيجر لوكولتر الضوء على وجودها في الكويت من خلال عرض موديلات الساعات الجديدة ذات التعقيدات الساعاتية الكبرى التي تم إطلاقها مؤخراً خلال المعرض الدولي للساعات الفاخرة في جنيف، سويسرا، و ذلك في استحضارٍ للخبرة الطويلة للدار العظيمة "غراند ميزون".

تتضمن هذه الموديلات ساعات:

– "غراند ريفيرسو نايت أند داي / ليل نهار" هي الساعة الأكثر رمزية التي تمثل مجموعة ريفيرسو، و هي متاحة حالياً بنسختها بالحركة ذات التعبئة الأوتوماتيكية. إن رحابة الجزء الخلفي من قفصها توفر مساحة لإضفاء الطابع الشخصي على ساعتك من خلال الحفر أو النقش أو الطلاء بمادة المينا و الترصيع فتكون ساعة في منتهى الخصوصية و التفرد.

 

                  زيّني معصمك بأرقى ساعة من Jaeger-LeCoultre!

 

– ساعة "ماستر ألترا ثين 1907" تستمد إلهامها من ساعة الجيب الفائقة الرقة التي ابتكرتها جيجر لوكولتر في عام 1907. مع هذه الساعة تستأنف جيجر لوكولتر أحد تقاليدها القديمة الدائمة في صناعة الساعات التي تحطم الأرقام القياسية. بفضل قفصها "بالشكل المسمى شكل السكين" المصنوع من الذهب الوردي، و الذي بسماكته البالغة 4.05 مم فقط، يجعل من هذه الساعة واحدة من أنحف الساعات ذات الحركات الميكانيكية بتعبئةٍ يدوية.

 

– ساعة "غراند ريفيرسو ليدي ألترا ثين دويتو" التي تتيح للسيدة التي ترتديها أن تعبر عن الجوانب المختلفة لشخصيتها. في أي وقتٍ كان، يمكن استبدال الوجه الأمامي ذي المينا المضفر بالوجه الخلفي الفخم حيث يؤشر إلى منطقة زمنية ثانية، ويكون المينا فيه مطعماً بصدف أم اللؤلؤ، يحدث كل ذلك بواسطة تدوير القفص دورة واحدة.

 

                ما هي أهم مواصفات الساعات الذكية؟

 

– ساعة "راندي فو توربيون" هي خلاصة الحرفية و البراعة في صناعة الساعات إضافة إلى التقاليد. بواسطة حركتها الأوتوماتيكية تعرض هذه الساعة الإشارة إلى التوقيت إذا ما كان لساعات الليل أو النهار، و تتضمن واحداً من أروع التعقيدات الساعاتية و أعرقها، التوربيون. اعتماداً على إتقانها و تفوقها في مجال التعقيدات الساعاتية و علم الجماليات، ابتكرت جيجر لوكولتر ساعة مجوهرة فريدة، حيث يكشف الذهب و الماس عن قلبها الدوار الذي ينبض بقوة و اقتدار مع كل ثانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية