معلومات عن الإطلالة الشقراء بقلم المديرة الفنية في قسم تصفيف الشعر لدى تيبس أند توز

إليك كل ما عليك معرفته عن قسم تصفيف الشعر لدى تيبس اند توز

هنالك مقولة قديمة تعتقد بأن الفتيات الشقراوات يمتلكن حس الفكاهة والمرح أكثر من غيرهنّ. وفي هذا الموسم، تعزز كاثرين هوكس، المديرة الفنية في قسم تصفيف الشعر لدى صالون ’تيبس أند توز‘، من صحة هذه المقولة وتمنح عميلاتها إطلالاتٍ شقراء مميزة. يشتهر تيبز أند توز بالخدمات المميز التي يقدمها للزبائن ومنها، العناية بالأظفر، العناية بالشعر, والمساج الذي يرخي الجسد .

ias

وتشتهر هوكس بإبداع إطلالة تتميز بتدرجات لونية غير محدّدة، خاصةً بالنسبة للسيدات اللواتي يمتلكن خصلات شعر بلون داكن، حيث تتجه في مقاربتها الفنية نحو ابتكار تنسيقات لونية تتنوع بين الحضور المشرق تحت أشعة الشمس والبلياج، وفي بعض الأحيان، الحصول على شعر أشقر بلاتيني. ولا يقتصر الأمر على الاستمتاع بمظهر جذاب احتفالاً ببداية العام الجديد فحسب، بل تمتاز الإطلالة الشقراء بمزايا متكاملة. أمّا بالنسبة للسيدات اللواتي يمتلكن شعراً فاتح اللون؛

تقترح هوكس زيادة هذه الدرجات اللونية الفاتحة من خلال تطبيق لون مشرق لبعض الخصل، ما يرتقي بالإطلالة الطبيعية إلى مستويات جديدة ويمنح الشعر قواماً أكثر غناءً وتنوّعاً، بينما سيكون على السيدات ممّن لديهنّ شعراً أكثر قتامةً لونيةّ الحفاظ على هذه اللمسة، وربما من الأفضل الإبقاء على اللون الطبيعي في جذور الشعر وتطبيق صباغ أشقر بأسلوب متماهٍ مع الخصلات بالتدريج وصولاً إلى الأطراف.

وتشكّل توقعات عملائها جزءاً أساسياً من محور عمل كاثرين هوكس، كما تؤكّد هوكس على أهمية العناية اللاحقة، حيث تنصح عميلاتها باستعمال مستحضرات العلاج وأفضل منتجات التونر التي ينبغي تطبيقها بعد الصباغ الأشقر، وذلك لضمان الحفاظ على صحة الشعر وتخفيض نسبة إصابته بالتلف إلى أدنى حدّ، وبالتالي الاستمتاع بنتائج رائعة لأطول فترة ممكنة تليق بالعام الجديد.

إليك كل ما عليك معرفته عن قسم تصفيف الشعر لدى تيبس اند توز

تهوى جريس جادال، مصففة الشعر الأساسية لدى فرع ’تيبس أند توز‘ في شارع الخليج العربي ضمن أبوظبي، التلاعب بالألوان والظلال. وتقول في هذا الصدد: "يشكّل لون الأشقر البيج إطلالتي المفضّلة لكافة الأوقات. فهو مثالي في الصيف والشتاء، لذلك لن يكون من الضروري تغيير الإطلالة باستمرار خلال المواسم".

أمّا أليكساندار ميتشنيوفسكا، مصففة الشعر لدى ’تيبس أند توز‘ في فرع ميرا تاون سنتر بدبي والتي تمتلك خبرةً طويلةً لأكثر من 29 عاماً، فتعلم كيف توائم بين الشعر الأشقر بشكل ينسجم مع شخصية صاحبته. وتبتكر أليكساندار ظلالاً لونيةً فريدة من نوعها، حيث تتلاعب بتدرجات الباستيل لمنح الظلال إيقاعات حيوية تنبض بالإشراق، ما يتيح إطلالةً جديدةً بالكامل تعكس المهارة الحرفية العالية والمعرفة التقنية المذهلة التي تتمتع بها ميتشنيوفسكا.

إليك كل ما عليك معرفته عن قسم تصفيف الشعر لدى تيبس اند توز

ومن ناحيتها، تختصّ هلا الصالح، مصففة الشعر الأساسية لدى فرع العلامة ضمن منطقة الجيمي في العين، بدمج الشعر الفاتح مع تقنية أومبريه في تدريج الصباغ، حيث تستمتع بالتحدي الذي تجلبه عملية تحويل الشعر إلى اللون الأشقر. وتقول الصالح في هذا الإطار: "أشعر بالرضى التام عندما أنجح في منح العملاء إطلالةً جديدةً بالكامل".

بينما تعمل مصففة الشعر المبدعة آنا راديفوجيفيتش في فرع العلامة ضمن البرشاء بدبي. وهي تستمتع بالتحدي الناجم عن عملية التحويل الجذريّة لشعر عملائها إلى اللون الأشقر، حيث تتلخّص مهمتها في منحهم شعوراً مفعماً بالرضا والتألق، وذلك مع ضمان الحفاظ على صحة الشعر وعدم تعرضه للضرر أثناء الجلسة.

بينما تعبّر كاترينا مينوفا، خبيرة تصفيف الشعر لدى فرع العلامة في ميرا تاون سنتر بدبي، عن عشقها للشعر الأشقر، فتقول أن تدرجات هذا اللون تمثّل شغفها الأوحد. ومع خبرتها الطويلة والممتدة على نحو 15 عاماً، اكتشفت مينوفا حبها لتغيير حجم الشعر وتباين خصلاته من خلال استعمال درجات متنوعة من الصباغ الأشقر.

إقرئي المزيد: تجربة ياسمينة للحمّام المغربي في Tips & Toes في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية