معلومات عن بلاك بينك: الفرقة الكورية التي حطمت الارقام

معلومات عن بلاك بينك: الفرقة الكورية التي حطمت الارقام

في بحث عن معلومات عن بلاك بينك الفرقة الموسيقية الكورية التي حطمت الارقام كلها منذ الظهور الاول لها في سنة 2016 واشعلت نيران الحماس وصارت حديث العالم. نجد ان اخبار الفرقة مثيرة للاهتمام فعلا. خصوصا أن الموسيقى أداة طبية في العلاج النفسي.

ias

تتكون الفرقة من اربع فتيات هن جيسو، جيني، روزي، وليزا، اللواتي وقبل ظهورهن الرسمي الاول، مررن بتدريبات صارمة ودقيقة استغرقت من 4 إلى 6 سنوات، وحينها تعلمن على تادية اغاني بوب و راب باللغتين الإنجليزية والكورية، ومع الوقت أتقنّ موهبتهن، وتعلمن فنون الرقص والغناء الى جانب تمتعهن بجمال آسيوي ساحر. اعرفي هنا لماذا ترقصين بشكل تلقائي عند الاستماع الى الموسيقى.

> أصبحت هذه الفرقة أول فرقة فتيات تحتل ألبوماتها الغنائية المركز الأول في فئة البيلبورد للألبومات العالمية، إلى جانب فرقة Fifth Harmony. كما أصبحت أسرع فرقة فتيات كورية تصل إلى 10 ملايين مشترك في قناة اليوتيوب، و11 مليون مُتابع على انستغرام

معلومات عن فتيات الفرقة الكورية

  • جيسو واسمها الحقيقي كيم جي سو، ولدت في سيول، عمرها 23 عاما وتُلقّب بـChi Choo Jichu، وهي المغنية الرئيسية في الفرقة، وطولها 162 سنتيمتراً. 
  • جيني الملقبة بجيندوكي عمرها 22 عاما، تشتهر بحبها لماركة غوتشي، وتلقّب بأميرة شركة YG المسؤولة عن إطلاق الفرقة. كانت جيني أول اسم يكشف عن انضمامه إلى الفرقة، وهي أيضاً تعزف على آلاتي البيانو والنّاي. احتلت المرتبة الـ18 على قائمة أجمل 100 وجه جميل.
  • روزي وألقابها: روز، روزي، باستا. مغنّية وراقصة رئيسية في الفرقة، عمرها 21 عاماً. ولدت في نيوزلندا، وعاشت طيلة حياتها في ملبورن إلى حين انتقالها إلى كوريا الجنوبية عام 2012. وكانت روزي آخر عضو يكشف عن انضمامه إلى الفرقة. تتقن التحدث باللغات الكورية واليابانية والإنجليزية.
  • ليزا هي راقصة ومغنية راب رئيسية، عمرها 21 عاما، وهي العضو الرابع والوحيد في الفرقة التي ليست من كوريا الجنوبية وإنما من تايلاندا. تُتقن التحدث بالكورية والإنجليزية واليابانية والتايلاندية. احتلت ليزا المرتبة الـ15 في قائمة أجمل 100 وجه لعام 2017.

اكتشفي ما يكشفه ذوقك في الموسيقى عن شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية