معلومات مثيرة للاهتمام عن ميرال التي قادت موكب المومياوات الملكية في مصر

معلومات مثيرة للاهتمام عن ميرال التي قادت موكب المومياوات الملكية في مصر

مصدر الصورة:@miralmahilian الحساب الرسمي على انستغرام لميرال ماهيليان

نخبرك اليوم بمعلومات مثيرة للاهتمام عن ميرال التي قادت موكب المومياوات الملكية في مصر. هذه الحسناء التي أبهرت العالم بجمالها وجاذبيتها، وسرعان ما تحولت إلى حديث الجميع على السوشيال ميديا. وبالمناسبة، حدث موكب المومياوات الملكية أبهر العالم أجمع.

ias

الجميع تقريبًا أصبح على علم بأن ميرال ماهيليان هي عارضة أزياء مصرية من أصول بريطانية، وممثلة شاركت في عدة أعمال، ولكن هناك خفايا عنها ما زال كثيرون لا يعرفونها. لقد شبهها المتابعين بكليوباترا وحتشبسوت، ورجحوا أن هذا سبب اختيارها لتقود الموكب في الحدث الذي حضره الرئيس المصري وعدد من أهم النجوم.

هذا ليس اسمها الحقيقي! وماذا عن حياتها الشخصية؟

ميرال ماهيليان ليس اسمها الحقيقي، فاسم عائلتها ميشيل وليس ماهيليان، وهي معروفة باسم "ميرال" فحسب. وبالنسبة لعمرها، فلم يتم الكشف عنه حتى الساعة، وقد تداولت بعد المواقع أنها متزوجة ولها أبناء، ولكن هذه المعلومة ما زالت غير مؤكدة.

مشهورة قبل هذا الحدث

وجه ميرال ماهيليان ليس جديدًا على الشاشة، فإضافة إلى الأدوار التي لعبتها في عدة أعمال، حيث كانت بداياتها مع مسلسل كلبش بجزئيه الأول والثاني، وشاركت أيضًا في بطولة فيلم "القرد بيتكلم" وفي فيلم "للحب فرصة أخيرة". كذلك، شاركت في حملات دعائية لعلامات، فتولت منصب سفيرة علامة دورو للصابون، وساهمت بتحقيق الكثير من الأرباح للعلامة.

ولكن كثيرون كانوا لا يعرفونها

> أنا فخورة جدًا بكوني جزءًا من الحدث، لا يمكن وصف الشعور خلال السير مع الفراعنة العظماء في المسيرة الذهبية."

ميرال لم تكن معروفة بالنسبة لعدد كبير من الجمهور، وحتى بعض الوسائل الإعلامية، وقد ارتفع عدد متابعينها على انستغرام وفايسبوك بوتيرة كبيرة، بعد مشاركتها في حدث نقل المومياوات الملكية، والذي عبرت عن كونها جزءًا منه، إذ قالت، :"لا يمكن وصف الشعور خلال السير مع الفراعنة العظماء في المسيرة الذهبية."

وبالحديث عن الحضارة المصرية، طبقي نفس الأسرار الجمالية التي اشتهرت بها كليوباترا، والتي تمنحك إطلالة في منتهى الجاذبية، وأيضًا الوصفة التي استخدمتها النساء في أيام الفراعنة للتخلص من الشعر الزائد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية