"مفاتيح لهدفٍ سامٍ" عنوان جديد لتعاونٍ جديد من تيفاني آند كو

متجر تيفاني في المملكة لدعم التعليم للمرأة من اجل تفعيل دورها في المجتمع

مرّة جديدة، تكشف دار تيفاني آند كو عن شراكة استثنائية وهذه المرّة مع جامعة دار الحكمة الموقرة حيث يأتي هذا التعاون تحت عنوان "مفاتيح لهدف سام" وذلك بغية جمع التبرعات لتفعيل دور المرأة في المجتمع من خلال التعليم في المملكة.

ias

وفي هذا السياق، أشار نائب رئيس علامة تيفاني آند كو في الشرق الأوسط الى أنّ علامة تيفاني تدرك مدى أهمية التعليم لناحية التقدم المهني والشخصي.

> "في تيفاني، نحن ندرك تأثير التعليم على التقدّم على المستويين المهني والشخصي. فالتعليم يملك القدرة على إطلاق إمكانات الأفراد، ومنح كل امرأة صوتاً يُعزز مساهمتها في النمو الوطني." رينو بريتيه.

وانطلاقاً من المعاني العميقة لمجموعة "مفاتيح تيفاني"، والتي تعكسها عبارة "أطلقي قدراتك"، كشفت الشراكة عن أهمية التعليم كأقوى وسيلة لتمكين المرأة من أن تُطلق قدراتها وتحقّق أهدافها في المجتمع.

من هذا المنطلق، تدعو علامة تيفاني (اكتشفي حملة تيفاني اند كو الاعلانية لخريف 2016) المجتمع المدني إلى دعم مبادرة "مفاتيح لهدفٍ سامٍ" خلال الأيام المتبقية حتى إغلاق المساهمات وذلك في 30 سبتمبر 2016،  من خلال زيارة متجر "تيفاني اند كو" في كلٍّ من بولفار مول بجدّة ومركز المملكة بالرياض والتبرّع بمبلغ قدره 250 ريال في مقابل الحصول على مفتاح رمزي أو الحصول على مفتاحٍ فور الشراء بقيمة لا تقلّ عن 2500 ريال.

علبة تيفاني الزرقاء التي تمكنك من الفوز بهدية داخل متجر تيفاني في المملكة

وتعرض في المتجر خلال هذه الفترة قاعدة تحمل علبة تيفاني الزرقاء Blue Box محميّة بقفل، هذه العلبة التي سيحاول الزائر فتح القفل بالمفتاح الذي سيحصل عليه فور شرائه من المتجر ، وإذا تمكّن من فتحها، يمكنه اختيار هدية من هدايا تيفاني الأيقونية المخصّصة لهذه المبادرة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كل العائدات سيعود ريعها لصندوق المنح التابع لجامعة دار الحكمة، والمخصّص لتفعيل دور المرأة عبر التعليم.

إقرأي المزيد: اليك هدايا تيفاني اند كو لعيد الاضحى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية