مفاجأة من الأمير هاري والمغني إد شيران!

مفاجأة من الأمير هاري والمغني إد شيران!

تعاون الأمير هاري وإد شيران في شريط فيديو لزيادة الوعي باليوم العالمي للصحة العقلية، في الفيديو، الذي تمت مشاركته على حساب Sussex Royal الرسمي، يناقش الثنائي الشهير مسألة الصحة العقلية.  وعلى الرغم من أنّ الموضوع يناقش أمر جدّي، يبدأ الشابان المقطع بروح الدعابة، نشاهد إد شيران يزور منزل الأمير هاري من أجل مناقشة أغنية جديدة. وهنا يبدأ الحديث.

ias

يخبر الأمير هاري زميله الجديد كم هذا العمل مهم، ليؤكد له "إد" أنّه يعمل على أغنية من أجل هذه القضية، وهي قضية تهمّه. ويضيف "قضية الأشخاص الذين يملكون شعر أحمر وبشرة صهباء". فينظر إليه هاري باستغراب ويشرح له أنّه لا يتكلم عن ذلك، بل يتكلم عن اليوم العالمي للصحة العقلية.

يختتم الثنائي مقطع الفيديو برسالة مهمة، يحث الجميع على التكلم إلى أولئك الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية. يقول الأمير هاري: "يا شباب في هذا اليوم العالمي للصحة العقلية، مدوا يد العون، تأكدوا من أن أصدقائكم وحتى الغرباء جاهزون لمساعدة عن أي شخص قد يعاني في صمت؛ نحن جميعًا في هذا معًا".

أضافت رسالة نشرت مع الفيديو: "كل من الأمير هاري وإد شيران لا يريدان أن تهتم ليس بنفسك فقط بل بأصدقائك ومن حولك، اليوم وكل يوم".

"ليست هناك حاجة للمعاناة في صمت – شارك ما تشعر به، واسأل كيف عن من حولك، واستمع إلى الإجابة. كن على استعداد لطلب المساعدة عندما تكون في حاجة إليه ، واعرف أننا جميعًا معًا في هذا".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية