مفاجأة أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري في عيد ميلادها تتمنّاها كلّ امرأة!

مفاجاة احمد ابو هشيمة لياسمين صبري في عيد ميلادها

مفاجاة احمد ابو هشيمة لياسمين صبري في عيد ميلادها رائعة جدًا، وتتمنّى كلّ امرأة أن يبادر زوجها للقيام بها، فقد احتفل معها في هذا اليوم المميّز ضمن أجواء رائعة في منزلهما. لا شكّ بأنّها تستحق ذلك، فهي العربية الوحيدة بقائمة أجمل 100 وجه في العالم.

ias

نشرت ياسمين عبر خاصيّة الستوري فيديو للمفاجأة التي حضّرها لها زوجها، فقد زيّن المنزل بالبالونات وبصورها واسمها، وأحضر لها الكثير من الهدايا، وقالب حلوى من 4 طبقات! وعلى ما يبدو لم يوجد أي مدعوين لمشاركتهما الاحتفال، فقد أرادا تمضية لحظات رومانسيّة بهذه المناسبة.

إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها كانت موفّقة، فقد ارتدت فستانًا أحمر بأكمام طويلة مكشوفة عند الكتفين، نسّقته مع عقد مذهل من الأحجار الفاخرة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا وتسريحة الشعر الناعم المفرود. وهنا، نذكّركِ أننا أخبرناك سابقًا عن أغلى ملابس وأكسسوارات ياسمين صبري.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة هما من المشاهير الذين تزوجوا خلال فترة كورونا، وأطلّا البارحة للمرّة الأولى سويًّا منذ بداية العام الجديد، بعدما شارك أحمد صورة له أخبر فيها المتابعين أنّه يعاني من مشاكل في غضروف الرقبة، وطمأنهم بأن صحّته جيّدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية