"مفتاح الأمل" قلادة مميزة من داماس لليوم الوطني الإماراتي

اكتشفي عقد داماس لليوم الوطني الاماراتي

نحتفل غداً باليوم الوطني الإماراتي الـ 45 وبهذه المناسبة، تطلق علامة داماس للمجوهرات قلادة بعنوان " مفتاح الأمل" تعكس علم الإمارات العربيّة المتحدّة وتأتي على شكل مفتاح ذهبيّ.

ias

فلا تتردّدي في تزيين إطلالتك بهذه القلادة المميّزة لا سيّما أنّ نسبة 10 بالمئة من مبيعاتها سيعود رعيها إلى مؤسسّات عالميّة غير ربحيّة ومنها مؤسّسة الجليلة التي أطلقها السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبيّ وذلك في خطوة من دار داماس لدعم الأبحاث الطبيّة.

وبالعودة إلى تصميم القلادة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّها مصنوعة من الذهب الخلاب وفي نصفها علم دولة الإمارات المتحدة (نسقي اطلالتك بالوان علم الامارات في اليوم الوطني الاماراتي) العربيّة المزيّن بنقشات دقيقة على قاعدة القلادة وقد اختارت علامة داماس أن تقدّم تصميم المفتاح نسبةً إلى ما يرمز له المفتاح من معنى حيث أنّه يجسّد الوعد الذي تعهّدته مؤسسة الجليلة لتحقيق التقدم الطبي من أجل الوصول إلى مجتمعٍ صحيّ ومستدام. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه قلادة الخاصة متوفّرة في متاجر مختارة من داماس في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى يوم السبت القادم الواقع في 10 ديسمبر 2016.

إقرأي المزيد: تالقي في اليوم الوطني الاماراتي بمجوهرات Samra

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية