مقابلة خاصة مع وجه علامة Boss الممثل Gerard Butler

لقد حظيت مدينة دبي بزيارة واحدِ من أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية على شاشات التلفاز، إنه جيريارد باتلر، الممثل الشهير الذي أتى خصيصاً لحضور مناسبة إطلاق العطر الجديد من Boss، عطر Boss Bottled Intense فقد تم اختيار جيرارد ليكون وجهاً للعلامة الشهيرة Hugo Boss لهذا العطر بالذات. إنه عطر مميز تفوح منه رائحة "رجل اليوم" الشجاع أي "Man of Today". حظى محبو الممثل الشهير والوسيم جيرارد باتلر بالتعرف إليه عن كثب، ومقابلته في دبي من خلال فرصة مميّزة قدمتها Paris Gallery في دبي مول وذلك من خلال شراء عطر من علامة Hugo Boss. تجمع بين العطر وجيرارد صفات عدة تعبّر عن رجل اليوم، فهو رجلٌ قوي الشخصيّة، بشغفه العميق وإرادته وإصراره على الإنجاز، وهو يتمتع بكل الصفات القويّة التي تساعد الرجل على تحقيق طموحاته المهنية والخاصة. أما الأهم من ذلك، فهي الفرصة التي حظيت بها ياسمنة بلقاء جيرارد في مقابلة خاصة مع عدد قليل من الصحافة المحدودة، إنه ليس وسيماً فقط ولكن شخصيته تعجب كل امرأة بالتأكيد! وإليك تفاصيل المقابلة الممتعة التي غطيناها لك أنت!

ias

 

نتشرف بلقائك! أخبرنا عن العطر، ما الذي يميّزه وما هي مكونات عطر Boss Bottled Intense؟
أشكرك! إن الشرف لي أنا، في العطر نفحة قوية من رائحة الخشب، بالإضافة إلى التوابل وخلاصة بتركيزٍ قوي من الزيوت النادرة، فيه التفاح، و green orange blossom. إن هذا العطر يعطي رائحة حلوة جداً، وفاخرة ورجولية بطريقة مميّزة وواضحة.

 

أخبرنا عن خبرتك من خلال تعاونك هذا العام مع علامة Hugo Boss كونك سفير العلامة الحالي لهذا العطر؟ حدثنا عن تجاربك معهم وروتينك اليومي، هل تسافر كثيراً؟ وما هي أجواء العمل؟
بصراحة إنه أمر رائع، إن علامة Hugo Boss رائعة جداً، وإنني سعيد جداً بتعاملي معهم. هناك الكثير من السفر بكل تأكيد، ولكن الفريق يقوم بتنظيم كل صغيرة وكبيرة كي تسير الأمور بسلاسة. فعند وصولي إلى هنا، قام الفريق بتنظيم نشاطات عدة لكي أكتشف البلد، والأمر نفسه يتكرر في كل رحلة. الضغط كبير، نعمل لساعات طويلة، طبعاً فالأمر متعب أحياناً ولكنها رحلات ممتعة جداً في ذات الوقت، إنني أستمتع بحلوها ومُرّها!

 

 

من نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء Hugo Boss لشتاء 2016!

 

 

ما هو التحدي البدني الأكبر الذي كان عليك أداؤه خلال الأفلام المختلفة التي قمت بالتمثيل فيها؟
أوه هناك الكثير بصراحة! ولكن أحد الأفلام وأكثرها صعوبة كان فيلماً في الفضاء، كان يجب أن أمثل دور رائد الفضاء، فكان علي أن أمثل وكأنني أحلّق في الهواء، فكنت معلقاً بطرق مختلفة وكان علي أن أبقى على ذلك الحال مدة 12 ساعة تقريباً، وكانت بدلة الفضاء ثقيلة جداً! وفي مشهدٍ آخر كان مشهد تمثيل تحت الماء فكدت أن أغرق وعندها أدركت أن علي التروي وأن أكون أكثر حذراً، فأنا أغامر وأحب التحدي إلى درجة كبيرة! توجد الكثير من المشاهد والأدوار الصعبة ذات التحديّات المختلفة إنه جزء كبير من عملي، وهو من الأمور التي أستمتع بها بوظيفتي كممثل!

 

ما الذي يلهمك؟
الأمر الذي يلهمني تحديداً هو خوفي من أن أكون سيئاً في ما أقوم به! إنه عامل مشجع جداً لي، أنا بطبيعتي أحب العمل وتحقيق الإنجازات! أحب أن أبحث عن التحديات وأن أجرب مختلف الأمور وأحقق وأنجز، فعندما أحقق أهدافي وأتحدى المصاعب، أصل إلى تلك اللحظات التي تلهمني! ولكن النجاح يحتاج إلى العمل الجاد وبذل الجهد، فالنجاح لا يأتي بسهولة أبداً! غير ذلك، كوني ممثلاً فهذا بحد ذاته موضوع يحمّسني للإنجاز والمثابرة لأنني حلمت منذ الصغر بأن أكون ممثلاً ناجحاً.

 

ما هي الصفات التي يجب أن يتحلى بها الرجل العصري برأيك؟
لا توجد صفات معينة على الرجل التحلي بها، ولكن من خلال خبرتي الشخصية فإن الصفات التي تساعدني هي أنني طموح جداً، وبالنسبة لمهنتي فأنا مغامر جداً أحب التحديات وأواجهها مهما كانت صعبة، وهذه أمور مهمة. عدا عن أنه من المهم فهم معنى النجاح، ومع النجاح يجب التحلّي بالصفات الحسنة والطيبة، يجب أن تكون معطاءً وأن تحسن للغير، ويجب تقديم المساعدة للآخرين، فمساهمة الرجل في مجتمعه ولمن حوله أمر مهم جدا!

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يشعر الرجل أو حتى المرأة أن باستطاعتهما تحقيق كل ما يريدان، فالآن هو الوقت المناسب لتحقيق كل الطموحات!

 

 

مقابلة ياسمينة الحصرية مع علي الجابري مبتكر عطور AJ Arabia

 

 

أما ياسمينة فتسأله: إن كنت تعيش في عالم حيث مهنة التمثيل غير موجودة، فما عساك تكون؟
في عالم ليس فيه مهنة التمثيل! أوه! إنه سؤال صعب، على الأغلب سأكون جالساً في المنزل أقلب قنوات التلفاز أفكر ما الذي سأفعله بحياتي!  (ويضحك!) لا أعرف بصراحة، ربما كوني من اسكوتلاندا، وكوني ممثلا دائماً ومحاطاً بالناس، فعندما يكون لدي وقت فراغ أحب ان اكون في مكان لوحدي،  فأنا الآن أعيش في مزرعة في ماليبورن في الخلاء، وعندما أفكر بهذا الموضوع أظن أنني ربما سأكون عاملاً في المبيعات أو مفوّض الغابات والمزارع أي Forest Commisioner أو شيئاً من هذا القبيل، ربما هي فكرة رومنسية بعض الشيء ولكنني أحب الوجود في الطبيعة، حيث تكون زياراتي للمدينة مجرد زيارات محدودة، أحب هذه الفكرة!

 

هل تزور أيرلندا كثيرا؟
نعم بالتأكيد، حوالي الثلاث مرات سنويّاً، أزورها دائماً في وقت عطلة الميلاد وفي رأس السنة، وفي الصيف وفي أي وقت آخر عندما تتاح لي الفرصة، أحب العودة إلى دياري كثيراً!

 

وتزيد ياسمينة قائلةً بسؤالها الأخير، ما هي الأمور التي تحبها في وظيفتك، وما هي الصعوبات التي تواجهك أحياناً؟
أحب أن أخبر القصص، ويبدأ التحدي بالنص وكيفية تحويله من نص مكتوب إلى فيلم وإخراج ، فلا ينجح الأمر دائماً وهذا أحد التحديات وهي من الأمور الممتعة في ذات الوقت بكل تأكيد، وبعد ذلك مشاهدة الفيلم على شاشات السينما والتلفاز، إنه أمر رائع ومشوق بالتأكيد، عندما تشاهد الفيلم وترى ردة فعل الناس للمشاهد المختلفة، إن كانت ردة الفعل الضحك، أو البكاء أو أياً كان التأثير. أما التحدّي الآخر الذي أواجهه فهو أن علي تقبل موضوع أنه ليس بالضرورة أن يوافقني الجميع الرأي بأفكاري واقتراحاتي! (ويضحك!) وأحياناً هناك الكثير من الأفكار لجزء ومشهد معيّن وعلينا اختيار الفكرة الأفضل والمجازفة في ذلك! غير ذلك فإن التحلي بالصبر مهم جدا!، والعمل الجاد!

 

يتوفر عطر Boss Bottled Intense المميّز والفاخر في Paris Gallery في دبي مول، فهو يعتبر العطر الأمثل لرجلك، رجل اليوم!

 

 

حملة عطر BOSS Ma Vie pour Femme لسيّدة بوس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية