مقابلة لياسمينة مع مصمّمة الأكسسوارات شروق رحيم

بعدما إكتسبت خبرة واسعة بالعمل مع أسماء بارزة في مجال الأزياء والمجوهرات، أمثال Chloe ،Roberto Cavalli وGalliano، أطلقت Shourouk Raheim خطًّا خاصًّا بها للأكسسوارات الفاخرة، تحت إسم "Shourouk"، التي تشتهر بقطعها الجميلةالمزيّنة بزهرة الكريستال! ومع قدومها إلى دبي، لإطلاق مجموعتها الحديثة بالتعاون مع Zayan the Label، في بوتيك Sauce، في دبي مول، حظيت ياسمينة بفرصة مقابلة المصمّمة الموهوبة لتُخبرنا المزيد من المعلومات عن علامتها التجاريّة وتصاميمها الحديثة؛ فإليكِ أبرز التفاصيل:

ias

 

مجوهرات Shourouk تمنحكِ إطلالة مشرقة!

 

متى بدأ​ إهتمامكِ بالمجوهرات والأكسسوارات؟

بدأت علاقة حبّي مع المجوهرات في وقتٍ مبكر، منذ أيّام طفولتي. وقد أدركتُ لاحقاً مدى شغفي وتعلّقي بهذا المجال من خلال تجاربي في العمل في عدّة دور أزياء.

 

أخبرينا المزيد عن علامتكِ التجاريّة؛ ما الذي يميّزها؟

إعتماد التطريز وأحجار الـ Swarovski في قطعنا هو أكثر ما يميّز تصاميم Shourouk عن غيرها، بالإضافة إلى دمج الألوان وإبتكار تركيبات جديدة، وهو الجزء الأكثر صعوبة بالنسبة لنا.

 

ما هي قصّتكِ مع Swarovski؟

هي قصّة حبّ؛ قدّمت Swarovski لي الدعم منذ بدايتي الأولى في التصميم وساعدتني على النموّ والتطوّر. وعلى رغم كونها علامة تجاريّة عالميّة، إلّا أنّها تسعى لدعم المصمّمين الشباب الواعدين. كما تسعى للتطوّر بإستمرار، بما في ذلك إبتكار طرق حديثة لقطع الحجارة، ودمج ألوان وظلال جديدة.

 

متجر Sauce في دبيّ عنوانكِ لأناقة مميّزة

 

أخبرينا عن تعاونكِ مع Zayan وSauce؛ كيف كانت هذه التجربة؟

لطالما أُعجبتُ بأسلوب Sauce العصريّ، الأنيق، والمواكب للموضة. أمّا بالنسبة إلى Zayan the Label، فكان تعاون متناغم، فنحن نتشاطر نفس الرؤية للمرأة العصريّة. كلانا نعمل على إنشاء قطع أنيقة وعصريّة ذات لمسة كلاسيكيّة مميّزة.

 

صفي علامتكِ التجاريّة بثلاث كلمات.

راقية، لامعة، وقديمة الطراز.

 

أخبرينا عن مجموعتكِ المقبلة؛ ما الذي نتوقّع رؤيته؟

نعمل دائمًا على مفاجأة زبائننا بشيء جديد ومثير، كمجموعة Brigitte لهذا الموسم. أستطيع القول إنّ المجموعة الحديثة تحمل الكثير من المفاجآت، بما في ذلك إطلاق حقيبة Shourouk المميّزة!

تتوفّر تصاميم Shourouk في أكثر من 100 متجر في كل أنحاء العالم، خصوصاً في الشرق الأوسط، أمثال بيروت، جدّة، الرياض، مدينة الكويت، الدوحة، دبي وغيرها.

 

بالصور تعرّفي على أحدث تصاميم زيان غندور لعام 2014

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية