تعرفي على موقع Maison Orient الذي يجمع بين إبداعات مصممين من الشرق الأوسط

مقابلة مع Ayse Arel مؤسسة موقع Maison Orient

Maison Orient هي منصّة إلكترونيّة تجمع بين علامات ومصمّمين وفنّانين من الشرق الأوسط، وقد تعرّفت ياسمينة إلى عالمها من خلال مقابلة مع مؤسّسته السيدة Ayse Arel بعد عملها لسنوات طويلة في المجال مع أسماء عالمية. وتتيح لكِ هذه المنصّة تسوّق أجمل تصاميم الملابس والأكسسوارات، لتتميّزي بإطلالة استثنائية ومذهلة.

ias

في المقابلة، كشفت Ayse Arel أنّ الهدف الرئيس من تأسيس Maison Orient، هو فتح الآفاق أمام مختلف المواهب من الشرق الأوسط بالتوسع عالميًّا من خلال إيصالهم بزبائن يبحثون عن كلّ ما هو فريد وأصيل.

مقابلة مع Ayse Arel مؤسسة موقع Maison Orient

وقد شرحت لنا عن الصعوبات التي واجهتها في المراحل الأولى، وأبرزها توقيع الاتّفاقيات مع العلامات قبل إطلاق المنصّة الإلكترونية، فإقناعهم في هذه الحالة ليس بالأمر السهل، ولكنها نجحت بذلك من خلال تحضير شرح مفصّل عن رؤيتها وأهدافها، والتعريف عن نفسها بشكل واضح وعن الخبرات التي تمتلكها في المجال.

مقابلة مع Ayse Arel مؤسسة موقع Maison Orient

وعن ما يجعل Maison Orient مميّزًا لدى المرأة العربيّة، هو أنّه يضمّ الكثير من المصممين من المنطقة والذين يحرصون على أن تكون المرأة العربيّة دائمًا في جوهر تصاميمهم، حتّى لو أنّهم يقدّمون التصاميم لتتناسب مع الأذواق العالميّة.

> "أختار علامات غير متوافرة على مواقع أخرى، ما يتيح تسوّق تصاميم فريدة جدًا."

مقابلة مع Ayse Arel مؤسسة موقع Maison Orient

وبالنسبة لـ Ayse Arel، المرأة العربية تشعر براحة أكبر أثناء التسوّق من منزلها، فهي يمكنها الجلوس في أي غرفة وتسوّق كلّ ما تريد من أيّ مكان، وضمان أن يتمّ توصيلها إليها بأفضل الحالات. وعلى الرغم من ذلك، ترى Ayse أن المرأة العربيّة تحبّ التسوّق مع صديقاتها وأفراد عائلتها في المجمّعات التجاريّة، أي أن ذلك بمثابة نشاط اجتماعيّ لها، وهذا لا يمكن تحقيقه من خلال التسوق أون لاين، كما أنها تستمتع هناك بالتجربة الفاخرة من خلال الخدمات التي توفّرها المتاجر، وهذا ما أكّدت Ayse أنهم يحاولون توفيره من خلال مختلف الخدمات على Maison Orient، مثل خيارات الشحن وسهولة الإبدال والإرجاع وغيرها.

مقابلة مع Ayse Arel مؤسسة موقع Maison Orient

ومن أبرز الأخطاء التي تؤكّد Ayse بأنه يتم اقترافها أثناء التسوّق أون لاين، هي أنّ الأفراد لا يأخذون وقتهم بتفقّد المواقع الجديدة، فيفوّتون فرص استكشاف أشياء جديدة ومختلفة، كما أنّ بعضهم يتجاهل التواصل مع خدمة الزبائن قبل إتمام عملية الشراء.

مقابلة مع Ayse Arel مؤسسة موقع Maison Orient

> "الأحلام مهمة لتأسيس عمل خاص، ومن المهم تأسيس قاعدة جيّدة وفريق مثالي للتمكن من مواجهة الصعوبات."

Ayse Arel نجحت في إنشاء عملها الخاص بعد سنوات من خبرتها في مجال التسويق أون لاين، وهي ترى أنّ الخبرة من أهمّ الأمور لتنجح المرأة أو أي فرد آخر في تأسيس عمل جديد، إضافة إلى امتلاك الحافز القويّ، والمهارات في إدارة فريق عمل ناجح.

Maison Orient هي منصّة مثالية لتتسوّقي أون لاين أجمل التصاميم التي تكشف عن أحدث توجهات الموضة وأجملها، إذ ستكونين أمام خيارات رائعة من القطع التي تمنحك إطلالة مواكبة للموضة، والتي تتميّز بتفاصيل وأشكال فريدة عن سواها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية