Tim Sayler في حديث مع ياسمينة عن أحدث ساعات Breitling لهذا العام

مقابلة مع Tim Sayler الرئيس التنفيذي للتسويق في Breitling

مجموعة ساعات Navitimer 35

للتعرف على أجدد إصدارات Breitling للعام 2020، كان لا بدّ من التحدّث إلى أحد كبار المسؤولين لديها، فأتيحت الفرصة لياسمينة التواصل مع الرئيس التنفيذي للتسويق للدار، السيد Tim Sayler، فأخبرنا عن تصاميم رائعة تناسب السيّدات وأخرى مثالية للرجال. والجدير ذكره، أنّ العلامة تقدّم أجمل التصاميم لزبائنها في الشرق الأوسط، مثل ساعة Aviator 8 Etihad Limited Edition من Breitling التي يتزين ميناؤها بالأرقام العربية.

ias

Breitling كغيرها من الدور العالمية تأثّرت بجائحة كورونا، ولكن ذلك لن يمنعها من إطلاق تصاميم جديدة لعشّاقها، فنشرت على موقعها Breitling.com بثًّا كشفت من خلاله عن أحدث إصداراتها، ومن بينها أفخم ساعات بريتلينغ النسائية. 

مقابلة مع Tim Sayler الرئيس التنفيذي للتسويق في Breitling

بدورها، غاصت ياسمينة أكثر في عالم هذه الدار من خلال حديثها مع Tim Sayler، الذي تحدّث أوّلًا عن وجوب الدار إغلاق معظم متاجرها مؤقّتًا مع انتشار فيرووس كورونا، ولكنها واظبت على تقديم إبداعاتها للعملاء عبر خدمة التجارة الإلكترونية، التي تطوّرها لتصبح متوافرة في مختلف المناطق حول العالم، ومن بينها منطقة الشرق الأوسط.، وهي حاليًّا في صدد التحضير لإعادة افتتاح المتاجر تدريجيًّا في الدول الآسيوية التي تغلّبت على الأزمة، وأبرزها الصين. 

ويتابع، "الأفراد الذين تخطّوا مرحلة الحجر المنزلي يخرجون لشراء التصاميم التي تعجبهم، وقد باشرنا أيضًا بإعادة افتتاح بعض المتاجر في أوروبا، مثل النمسا، وبعض المدن في ألمانيا."

> "هذه الأزمة ستمرّ بالطبع، وإنّنا على أتمّ الاستعداد للنهوض من جديد."

مجموعة ساعات Navitimer 35

مقابلة مع Tim Sayler الرئيس التنفيذي للتسويق في Breitling
Navitimer 35

تحدّث Tim sayler عن أحدث مجموعات Breitling، ومن بينها Navitimer 35 التي تعدّ مجموعة أيقونية لدى الدار، أي أنها تواظب على تقديمها في كلّ مرة بتصاميم جديدة. فمنذ حوال العام والنصف، اُطلقت ساعة Navitimer 38 بحجم أصغر وبنسخة أوتوماتيكية، وحقّقت نجاحًا كبيرًا إذ أنّ هذا الحجم يتناسب مع الإطلالات النسائية والرجالية على حدّ سواء. وتابع :"مع ساعة Navitimer 35 المخصّصة للنساء، تمكّنا من الحفاظ على هويّة المجموعة الأصليّة، وقد تمكّن الجميع من استكشافها خلال البثّ على موقعنا، ولكن يبقى من الأفضل دائمًا للمرء أن يطّلع عليها مباشرة فور تمكنّنا من افتتاح متاجرنا."

> "أردنا من خلال ساعة Navitimer 35 أن نبتكر تصميمًا نسائيًّا فحسب، وهذا ليس أمرًا سهلًا عندما يتعلّق بساعة ذات إرثٍ وتاريخٍ ."

Superocean Heritage ’57 Rainbow بميناء يعكس روعة قوس القزح

مقابلة مع Tim Sayler الرئيس التنفيذي للتسويق في Breitling
Superocean Heritage ’57 Rainbow

من أجمل التصاميم التي تحدّث عنها Tim Sayler في المقابلة أيضًا، مجموعة Superocean Heritage ’57 الكبسولية التي استوحيت تصاميمها من Superocean الأصلية التي ابتكرت في العام 1957 والتي تعكس أسلوب حياة راكبي الأمواج. ومن بين تصاميم المجموعة، نسخة تتميّز بميناء يضمّ مؤشّرات بألوان قوس القزح والتي حقّقت نجاحًا كبيرًا، وتذكّرنا بسفن الهيبيّين وروعة الشعور عندما نرى قوس القزح. ويقول Tim Sayler عنها :"إنّها ساعة رائعة ومحدودة بـ 250 قطعة معظمها تمّ بيعها قبل إصدارها!"

> "ساعة Superocean Heritage ’57 Rainbow هي بالنسبة لي الأجمل هذا العام، وهي تناسب الرجال والنساء على حدّ سواء."

ساعة Chronomat

مقابلة مع Tim Sayler الرئيس التنفيذي للتسويق في Breitling
ساعة Chronomat

سلّط Tim sayler الضوء في حديثه إلى ياسمينة، على ساعة Chronomat واصفًا إيّاها بأنّها أهم ساعة تقدّمها Breitling هذا العام، لأنّها بدورها من الساعات الأيقونية للدار. فقد أطلقتها للمرة الأولى في العام 1984، وقد كان التحدّي الأكبر الذي واجهه المصممون لتقديمها بحلّة جديدة هذا العام، الحفاظ على الهوية الأساسية لها مع إعطائها مظهرًا عصريًا في الوقت نفسه. 

> "تتميز ساعة Chronomat بسوارها الغير موجود في أي ساعات أخرى في أيامنا هذه، وهي تحافظ على هوية الإصدار الأصلي الذي أطلق في العام 1984."

مقابلة مع Tim Sayler الرئيس التنفيذي للتسويق في Breitling
ساعة Chronomat

ويقول Tim :"لقد أعدنا إحياء من خلال هذه الساعة السوار ذي الأشكال الاسطوانية والذي أعطاها لمسات عتيقة الطراز، ولكنني أرى أنّه أطل بأسلوب حديث وعصريّ ويتيح ارتداء الساعة بسهولة، والأهمّ أنّه سوار أيقوني ليس موجودًا في أي ساعات أخرى في أيامنا هذه، ولكن بالنسبة لنا، نحافظ من خلاله على التصميم الذي أطلّت به الساعة للمرة الأولى."

مقابلة مع Tim Sayler الرئيس التنفيذي للتسويق في Breitling
مجموعة Superocean Heritage ’57

ما الأكثر تعقيدًا، تصميم الساعات الرجالية أو النسائية؟

عن هذا السؤال، يجيب Tim Sayler :"لا يمكن تحديد إذا ما كان تصميم السعات الرجالية أصعب من تصميم تلك النسائية أو العكس، وبالنسبة لـ Breitling، هي علامة متخصّصة أكثر في صناعة الساعات الرجالية، لذا نحن نعلم تمامًا ما يريد الرجل تحديدًا وما يحاكي ذوقه، لأنّنا نلبّيه منذ بداياتنا، لذا قد نرى أنّ من السهل أكثر تصميم الساعات الرجالية، وتصميم تلك النسائية هي خطوة إلى حدّ ما جديدة بالنسبة لنا، ولذا قد لا نراها بالسهولة ذاتها عند تصميم الساعات الرجالية. إذًا، نحاول منذ 3 سنوات إشراك المرأة في معظم حملاتنا الإعلانية، فعلى سبيل المثال في الحملة المخصّصة لقائدي الطائرات، أشركنا قائدات طائرة حربية، وفي حملة أخرى تشارك راكبتا أمواج عالميّتان وغيرها.

> "من المهم إيصال رسالة مفادها أن Breitling تصنع ساعات للرجال والنساء، لأنّ العلامة كانت سابقًا تخصّص تصاميمها للرجال."

تخطّط Breitling حاليًّا للتركيز على جذب قاعدة عملاء من النساء بعد أن باشرت منذ حوالي العامين صناعة تصاميم مخصّصة لهنّ، فهذه التغيير الكبير في الاستراتيجية قد يتطلّب وقتًا إضافيًّا لجذبهنّ، وTim Sayler يؤكّد أن الساعات التي تقدّمها Breitling لهذه الفئة تلقى إقبالًا واسعًا، خصوصًا الإصدارات الجديدة Superocean Heritage ’57 Rainbow ومجموعة ساعات Navitimer 35.

> "ستقدّم Breitling هذا العام ساعة جديدة نسائية خلال موسم الخريف من العام 2020."

ويتابع Tim :"أنا متأكّد من أنّنا سنشكّل قاعدة زبائن واسعة من السيدات في الدول العربية، فهنّ يقدّرن التصاميم الثمينة التي تعكس الحرفية والإبداع." إذًا، بريتلينغ تقدّم تصاميم ساعات فاخرة للمرأة والرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية