مقابلة مع جوزيت عواد صفي الدين: سيّدة ناجحة شاركتنا تجربتها خلال العزل المنزليّ

مقابلة مع جوزيت عواد صفي الدين

جوزيت عواد صفي الدين هي من السيدات الناجحات اللواتي شققن طريقهنّ لتحقيق طموحاتهنّ، فهي بعد أن بدأت مسيرتها في عرض الأزياء، انخرطت في مجالي الإعلانات والتسويق، فانضمّت إلى فريق L’Oreal، قبل أن تتولّى منصبًا مرموقًا لدى الفرع الرئيسيّ الأوّل في الخليج لـ Dior Couture & Parfum Christian Dior في الشرق الأوسط وتركيا.

ias

وبعد أكثر من 10 سنوات في المجال، اكتسبت خلالها جوزيت خبرة كبيرة، قرّرت الانضمام إلى زوجها في الأعمال، فتولّت إدارة أحد أعماله في الخليج، من خلال موقع www.azyaamode.com الذي يلبّي متطلّبات أهمّ العلامات والقارئين المهتمّين بأسلوب الحياة الفاخر. ولكن الخطوة الأهم في حياتها كانت عندما أسّست عملها الخاصّ، فقد أطلقت في العام 2015 شركة Josette Awwad Luxury Consultancy FZ LLE. ولأنّ ياسمينة تدعم السيّدات العربيّات الناجحات، قابلت جوزيت عوّاد صفي الدين، فشاركتنا تجربتها خلال فترة العزل المنزليّ وقدّمت أيضًا نصائح مهمّة. وتنشر ياسمينة دائمًا مقابلة مع أهمّ السيدات، ومن بينهنّ السيدة Maral Artinian مؤسّسة علامة MARLI NYC في حديث خاص مع ياسمينة.

مع تفاقم أزمة كوفيد – 19، ألزم الأشخاص على البقاء في منازلهم، وارتفعت نسبة تصفّحهم للمواقع الإلكترونية. ولذا، تؤكّد جوزيت أنّ المحتوى على موقع www.azyaamode.com عُدّل ليحاكي الواقع الذي نعيشه اليوم، وأيضًا لإيصال رسائل مضمونها الأمل والصبر وعدم الاستسلام والاتّحاد، وتمل :"أضفنا أيضًا إلى الموقع قسمًا جديدًا يحتوي على كلّ ما يتعلّق بالـ كوفيد – 19، من مبادرات قام بها المصمّمون وأسماء بارزة، ونصائح لتخطّي هذه الأزمة والاهتمام بالجمال في فترة العزل المنزلي وغيرها وعدم الشعور بالملل."

> "الأمور في الأيّام المقبلة ستكون أفضل".

لأولئك الذين يعملون من المنزل في هذه الفترة، تنصحم جوزيت بالاستفادة من هذه الفرصة، وتذكّر ما أرادوا القيام به سابقًا، ومحاولة تنفيذ أقلّه أمرًا من هذه الأمور كلّ أسبوع. كذلك، تشدد على أهميّة عدم التعرّض للضغوطات اليومية، أي عدم القيام بما يفوق طاقتنا.

بالنسبة للتجارة الالكترونيّة، ترى جوزيت أنّها باتت حاليًّا اتّجاه يسلكه الجميع، خصوصًا في ظلّ هذا الوباء الذي يلزم الجميع التصرّف بشكل أسرع من قبل لضمان مواكبتهم للاتّجاهات الرائدة عالميًّا. وبالمناسبة، تعرّفي على موقع Maison Orient الذي يجمع بين علامات ومصمّمين وفنّانين من الشرق الأوسط، في مقابلة خاصّة مع مؤسّسته السيدة Ayse Arel.

وفي النهاية، تعطي جوزيت صفيّ الدين للمرأة العربية نصائح مهمّة لتعيش في ظلّ الأجواء الإيجابيّة خلال فترة العزل المنزلي، أهمّها تفادي مشاهدة الأخبار كثيرًا، وحصر ذلك بوقت معيّن في اليوم، تذكّر في كلّ صباح النعم الموجودة في حياتها، التواصل الدائم مع الأفراد الإيجابيّين والابتعاد قدر الإمكان عن كلّ ما هو سلبيّ، مشاهدة الأفلام والمسلسلات السعيدة. ولمزيد من الأوقات الممتعة، يمكنها التواصل مع الأحبّاء على تطبيق Zoom لتشارك الأحاديث واللحظات الممتعة.

وبالمناسبة، لا تنسي ممارسة الهوايات التي تقتل ملل العزل المنزلي، كي تمضي هذه الفترة بما فيه الفائدة عليك وخصوصًا من الناحية النفسية.

ياسمينة تشاركك أيضًا فيديوهات تتكلّم فيها المؤثّرات عن تجربة العزل المنزلي لتستوحي منهنّ، ومن بينهنّ سارة صوفي التي تتحدّث عن هذه التجربة في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية