مقابلة حصريّة بياسمينة مع ريكاردو غوادالوبي الرئيس التنفيذيّ لـ Hublot

مقابلة مع ريكاردو غوادالوبي الرئيس التنفيذي لهوبلو

مقابلة مع ريكاردو غوادالوبي الرئيس التنفيذي لهوبلو

انطلق معرض LVMH Watch Week 2020في Bvlgari Hotel في دبي للمرة الأولى، حيث أتيحت الفرصة لكلّ من علامات مجموعة LVMH، وهي Bvlgari، Tag Heuer، Hublot وZenith الكشف عن أجمل ساعاتهم التي تجسّد الحرفيّة العالية. وأثناء تغطية ياسمينة لهذا الحدث، سنحت الفرصة للقاء Ricardo Guadalupe الرئيس التنفيذي لهوبلو، والذي حصد خبرة طويلة على مدى 20 عامًا في عالم الساعات الفاخرة.

ias

بدأ ريكاردو غوادالوبي مسيرته في هذا المجال مع تولّيه منصب مدير الإنتاج لدى بولغاري، قبل أن يلتقي صانع الساعات الشهير Jean-Claude Biver في العام 1994، ومن ثمّ ينضمّ إلى علامة Blancpain ليتوّلى منصب مدير التسويق فيها لمدّة أربع سنوات. وفي العام 2004، انضم الى دار الساعات هوبلو، وهو مذاك الوقت يسهم بنموّ هذه الدار العريقة.

ساعة Spirit Of Big Bang Rainbow من هوبلو
ساعة Spirit Of Big Bang Rainbow من هوبلو

كشف السيّد ريكاردو غوادالوبي عن أخبار مهمّة في المقابلة الحصريّة مع ياسمينة، أبرزها السبب الرئيس لمعرض LVMH Watch Week 2020، وهو أنّهم رفضوا التأخر بالكشف عن إصداراتهم للعملاء والممثلين الإعلاميين في الشرق الأوسط، بعد أن تغيّر موعد معرض الساعات الراقية في جنيف SIHH الذي اعتادوا على عرض ابتكاراتهم فيه طوال عشر سنوات. وقد تم تغيير الموعد ليصبح خلال الفترة الزمنية نفسها لبازلوورد.

وعن عدم المشاركة في بازلوورلد يقول نحن نعيش في عالم متحول ومتطور وعلينا التأقلم مع هذا التغيير. بازلوورلد تعمل على التطور وتغيير رؤيتها ونحن فضلنا الانتظار الى حين تتبلور الرؤية ونتاكد مما اذا كنا سنشارك في هذا المعرض في المستقبل. أما بالنسبة الى دبي سوف نحرص على عرض جديدنا فيها كل عام في شهر يناير سواء شاركنا العام القادم في بازلوورلد او لم نشارك.

ساعة Classic Fusion Gold Crystal من هوبلو
ساعة Classic Fusion Gold Crystal من هوبلو

أخبرنا السيّد ريكاردو أيضًا عن أهميّة متجر هوبلو الذي افتتح أخيرًا في دبي، والذي صُمّم ديكوره بالتعاون مع الفنّان وسام شوكت، حيث يعرضون كافة مجموعات هوبلو، إلى جانب مجموعة ساعات حصرية صنعت للعملاء في المنطقة تتزيّن موانئها بالأرقام العربيّة. 

ساعة Big Bang Sang Bleu II King Gold Blue Pavé من هوبلو
ساعة Big Bang Sang Bleu II King Gold Blue Pavé من هوبلو

تخصّ هوبلو عشّاقها في كلّ عام بطابع مميّز لابتكاراتها، وبعد أن قدّمت في العام الماضي تصاميم تحت عنوان فيراري وهذا العام تصاميم بعنوان كرة القدم، صرّح السيّد ريكاردو أنّهم سيطلقون سوارًا مميّزًا احتفالًا بالعيد الأربعين للدار الذي يصادف هذا العام.

واحدة من إصدارات Big Bang Integral من هوبلو
واحدة من إصدارات Big Bang Integral من هوبلو

تقدّم هوبلو دائمًا تصاميم تجسّد براعتها في صناعة الساعات المعقّدة والفخمة، وهي على الرغم من أنّ تصميم ساعات النساء ليس بالأمر السهل، إلّا أنّها تحرص على تقديم تصاميم مختلفة لهنّ عمّا تقدّمه الدور الأخرى، وذلك ينعكس من خلال الألوان الجميلة والموادّ المميّزة التي يستخدمونها، مثل تلك الموجودة في ساعة Big Bang One-Click 39mm النسائيّة من هوبلو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية