مقابلة مميّزة مع مديرة التسويق العالميّة من بينيفيت جولي بيل

مقابلة خاصة مع مديرة التسيوق العالميّة من Benefit في دبي

مقابلة خاصة مع مديرة التسيوق العالميّة من Benefit في دبي

عندما كشفت علامة بنيفيت عن مستحضرات مجموعة They’re Real الجديدة والمتوفرة بعدة ألوان جميلة، حظيت ياسمينة بلقاء مميّز مع مديرة التسويق العالميّة لعلامة بنيفيت، جولي بيل، والتي حضرت من لوس أنجلوس خصيصاً إلى دبي بمناسبة هذا الإطلاق المميّز والفريد من نوعه. ما بين أنغام الموسيقى ولوحات كبيرة من مستحضرات بنيفيت خلال حفل الإطلاق، جلست ياسمينة مع جولي لمقابلة وجيزة ومميّزة. كانت جولي ترتدي فستاناً زهرياً يعبّر عن العلامة وما تتضمن من ألوان أنثويّة ومرحة، وبدأ حوارنا بسؤال مميّز …

ias

حفل إطلاق مجموعة They’re Real بالألوان في دبي!

أخبرينا معلومة ممتعة عنك؟

سأخبرك عن قصتي مع عالم التجميل وكيف بدأ هذا المشوار. كنت جالسة مع إحدى صديقاتي يوماً ما، ولم يكن لديها وظيفة في ذلك الوقت وكانت تبحث عن فرصة عمل. وأثناء الجلوس كنا نتصفّح الجريدة ووجدنا إعلان وظيفة في مجال التجميل،نصحتها بها، وحضرت لها مقابلة معهم، وبدأت أفكر بالموضوع ووجدت نفسي مهتمة بالموضوع فذهبت إلى المقابلة، ومن هناك بدأ مشواري في عالم التجميل.

كم سنة لك وأنت مع علامة بنيفيت؟

إنني أعمل مع بنيفيت منذ خمسة عشر عاماً، وعملت مدة عشر سنين مع مؤسسات العلامة، إنهن نساء رائعات، وأنا محظوظة جداً لكوني أعمل معهن في هذا المجال!

تقومون بابتكار الكثير من الأمور الغريبة والمستحضرات المتطورة والمميّزة، فمن أين لكن بهذه الأفكار؟  أحب الحياة، وأعيش أيامي كأي فتاة أو امرأة طبيعيّة، لم أكن يوماً مهووسة بالتجميل ولا المكياج. وبالنسبة لي، أعتبر المكياج فنّاً وأمراً مخيفاً. أفكر بالمشاكل، وأفكر بالحلول لها. أنتبه للتفاصيل الصغيرة، وأنتبه للمشاكل البسيطة التي نواجهها في حياتنا اليوميّة عند وضع المكياج وأحاول تسهيل هذه الأمور وتقديم الحلول المرحة والسهلة. وهذا هو كل ما في الأمر بصراحة!

نحب مستحضرات بنيفيت بالفعل! إنها سهلة الاستخدام وتوفر الكثير من الوقت والعناء! ما هو مستحضرك المفضل؟

بصراحة مستحضري المفضل هو They’re Real Push up liner إنه بمثابة طفلي، وهو الحل الأمثل لوضع الكحل على العين! كنت أواجه الصعوبات في هذا الأمر والان أعتبر نفسي محترفة، والشكر لهذا المستحضر المفضل عندي!

تفاصيل حفل إطلاق مجموعة Bling Brow في دبي

ما هو برأيك سبب نجاح هذه المستحضرات المميّزة، وخصوصاً في منطقة الشرق الأوسط؟ لقد درست أرقام المبيعات الممتازة ولم أفهم الأسباب، ولكن عندما قدمت إلى دبي وقابلت النساء هنا فهمت سبب هذه النجاحات الهائلة! نساء الخليج يحببن المرح والتألّق والظهور بأجمل الإطلالات، إنهن يحببن المكياج أيضاً وإنهن في غاية الذكاء، يعرفن كيفية اختيار أفضل المستحضرات، وعلامة بنيفيت تقدّم أفضل الحلول والمستحضرات التي تجمع عاملي المرح والجودة العالية معاً، ولهذه الأسباب أعتقد أن علامة بنيفيت نجحت هنا، ونحن سعيدون بهذا الأمر كثيراً. 

ما هو مستحضر التجميل الذي على جميع النساء استخدامه؟

أنا شخصياً لا أبدأ نهاري إلاّ مع كريم ترطيب للعيون، إنه أساسي لي ولبشرتي، وإنني أنصح جميع النساء في التركيز على موضوع ترطيب البشرة في شكل عام. 

> "نصيحتي لقارئات ياسمينة أن يفتخرن بأنفسهن، إنهن نساءٌ رائعات لهن شخصيات ممّيزة بالطاقات الإيجابية، فالابتسامة هي أجمل ما يكون، لا تدعن الابتسامة تغادر وجوهكن!"

ما هي برأيك أهم الأخطاء التي تقع فيها النساء بالنسبة لوضع المكياج؟ وضع الكثير منه، إن الهدف من المكياج هو إظهار ملامح الوجه فقط، وليس تغييرها كلياً.

وما هي نصائحك لقارئات ياسمينة حول استخدام المكياج بشكل أفضل؟ بصراحة يجب أن أحصل على النصائح من النساء هنا وليس العكس أبداً! نصيحتي لهن  أن تفتخر النساء بأنفسهن، إنهن نساءٌ رائعات لهن شخصيات ممّيزة وطاقات إيجابية، فالابتسامة هي أجمل ما يكون، لا تدعن الابتسامة تغادر وجوهكن!

و سؤالنا الأخير لك هو، ما هي المقولة المفضلة لديك؟ الأمور ليست بعدد المرات التي تقعين بها ولكن بعدد المرات التي تحملين نفسك وتقفين من جديد!

أما عن آخر مستجدات العلامة المستقبليّة، فلم تخبرنا عنها جولي بييل، ولكنها أعطتنا لمحات بسيطة عن الموضوع، فهناك مستحضر جديد في طور النمو والذي استلهم مبدأه من مشكلة نواجهها في حياتنا اليوميّة، وكالعالدة، نحن على ثقة أنه سيكون مستحضراً مميّزاً وثورياً وجديداً، نتحرّق شوقاً لنشارككِ تفاصيله قريباً!

تتوفر مستحضرات بنيفيت في مختلف كاونترات العلامة في متاجر سيفورا في مختلف أنحاء المنطقة.

مستحضرات مكياج غير أساسيّة في رحلات السفر القصيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية