مقابلة مميزة مع دكتورة الأسنان كلير كاتو من كلينيكا جويل في دبي

دكتورة الأسنان كلير كاتو من كلينيكا جويل في دبي

دكتورة الأسنان كلير كاتو من كلينيكا جويل في دبي

الابتسامة، بطاقة عبور المرأة وسرّ نجاحها، والأسنان الصحية هي أبرز مقوّماتها. لذا، إختارت ياسمينة أن تجرب لك آلة الـPhilip Zoom لتبييض الأسنان في عيادة كلينيكا جويل، وجمعت لك باقة من أفضل نصائح العناية بالأسنان بمقابلتها الدكتورة كلير كاتو وعادت اليك بهذه القواعد الذهبية.

ias

ما الذي يميز خدمات الأسنان لدى كلينيكا جويل عن غيرها من مراكز العناية بالأسنان؟
أهمّ ما يميّز عيادتنا في مجال العناية بالأسنان حرصنا الدائم على أن تكون خلف الابتسامة الجذابة والمتألقة أسنان صحية ولثّة خالية من أي إصابة أو التهاب. إذ نوصي مرضانا دائماً (وخصوصاً مرضى الـdesigner smile) بضرورة زيارتنا بشكل دوري لصيانة ابتساماتهم إذ صحّ التعبير والتأكّد دائماً من صحّة أسنانهم ومساعدتهم على حمايتها وتعزيزها.

بماذا تتميز آلة الـ Philips Zoom لتبييض الأسنان ؟
تقنية Philips Zoom لتبييض الاسنان تعتبر اليوم من أهمّ تقنيات تبييض الاسنان الفعّالة والسريعة إذ يحظى المريض بالنتائج التي يتوخّاها ويتمنّاها سريعاً ويلاحظ الفرق منذ الجلسة الأولى في درجة لون الأسنان، إذ تعمل الآلة على إزالة طبقة البقع عن السنّ فيظهر لونه الأساسي الطبيعي.

4 استعمالات جمالية لمعجون الأسنان

ما هي فوائد هذا الجهاز؟ وهل له أي عوارض جانبية تُذكر؟
يعمل الجهاز كمساعد لمادة التبييض التي توضع على الاسنان وأبرز مكوناتها الفعّالة هو الـ hydrogene peroxide، يحرّر الجهاز ذرات الاكسجين من هذا المكوّن لإزالة البقع الخارجية عن سطح الاسنان.
التأثير الجانبي الوحيد لهذه التقنية هو تسببها حساسية موقتة في الاسنان يُمكن احتمالها، تزول تدريجيًا بعد ساعات قليلة من جلسة التبييض، وسببها هو عزل الاسنان وجفافها بالدرجة الأولى وتصويب إشعاعات الحرارة عليها إزاء عملية التبييض. وهذا تأثير جانبي بسيط مقارنة بالنتائج الرائعة للتقنية.

ما الذي يسبّب إصفرار الإسنان؟ وكيف بإمكاننا الحفاظ على بياضها؟
عوامل كثيرة قد تفقد الاسنان بياضها، منها الإفراط في تناول المشوربات الداكنة مثل القهوة و الشاي بالاضافة الى التدخين والترسّبات الجيرية او تسوّس الاسنان الامامية التي عادة ما تكون بسبب إهمال المريض.
لا يمكننا التخلص بشكل نهائي من هذه العوامل ولكن يجدر بنا التحكّم بها والحدّ منها، وعلى المريض زيارة طبيب الأسنان بشكل دوري لازالة الترسبات الجيرية و التصبّغات، واستشارته حول الطريقة المثلى لتبييض الاسنان المناسبة له.

[اكتشفي أخطر الأخطاء في الماكياج]()

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة لدى كلينيكا جويل للعناية بالأسنان؟
في كلينيكا جويل لدينا الـ designer smile , وهي تغيير شامل للابتسامة عن طريق عدسات الفنيير او اللومينير من حيث شكل,لون,طول، وارتصاف الاسنان بما يتناسب مع لون البشرة وشكل وطول الوجه وخط الابتسامة بالاضافة الى اعتبارات اخرى ليكون للمريض ابتسامة مصمّمة خصيصا له.

ما هي أهم الأخطاء الشائعة التي يقوم بها الناس عند اعتنائهم بأسنانهم؟
أبرز الاخطاء الشائعة بين الناس حول العناية بالصحة الفموية هي تجاهل المريض للنزف اثناء تنظيف أسنانه بالفرشاة، وهذا مؤشر يُعيّن على المريض استشارة الطبيب بشكل فوري، بالاضافة الى الاخفاق في انتقاء نوع الفرشاة والمدة المناسبة لاستعمالها ، وهذه تفاصيل وحده الطبيب يملك الاجابات الشافية لها.

[طقم أسنان في دبي يدخل غينيس بقيمة 153 ألف دولار]()

ما هي المدة الزمنية التي يتوجب علينا زيارة طبيب الأسنان خلالها؟
فحص الأسنان في عيادة طبية متخصصة يجب أن يكون على الأقل مرة كل 6 أشهر، للتأكد من سلامة الأسنان وصحتها.

ما هو برأيك تعريف الابتسامة المثالية؟
شخصياً أعتبر أن "الابتسامة المثالية" تعتمد على اقتناع المريض بابتسامته وأسنانه، فكل ابتسامة صادقة من القلب هي ابتسامة مثالية !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية