مقابلة مميّزة لياسمينة مع المصمّمة الرائعة ومؤسِّسة Lya Lya!

بعدما سافرت في أنحاء العالم واكتسبت خبرة واسعة في العديد من مجالات العمل المختلفة، قرّرت مصمّمة الحقائب المبدعة، ليلى شغري، من أصول لبنانيّة وروسيّة، أن تُطلق علامتها التجارية الخاصّة تحت اسم Lya Lya. تعيش ليلى شغري حالياً في مدينة دبي، حيث استطاعت ياسمينة الاجتماع بها لتخبرنا المزيد عن أعمالها المميّزة، فإليك أبرز تفاصيل هذه المقابلة الشيّقة:

ias

 

كوني عصرية وأنيقة مع LYA LYA

 

ما هي المقولة المفضّلة لديك؟

"حاول الوصول إلى القمر، فإنّك إن لم تصل إليه تكون لا تزال متّجهاً إلى النجوم"؛ هذا ما كان يردّده والدي على مسمعي، إلى أن أصبح شعاري في الحياة، فهو ما يعطيني الدافع والإلهام على التقدّم والاستمرار في مسيرتي.

 

كيف بدأت رحلتك مع حقائب اليد؟

كلّ شيء بدأ بفكرة صغيرة، شغف وإصرار على تحقيق حلمي. إتّبعتُ خطوة تلو الأُخرى، فأُعطيتُ أوّلاً لنفسي ولعائلتي ما يكفي من الوقت والتركيز، ومن ثمّ بادرتُ بالعمل على تطوير مهاراتي وتحقيق شغفي في الحياة. لقد بدأتُ البحث، وتصميم وتوريد حقائب يد Lya Lya عام 2012.

 

ما هو الأمر المميّز حول حقائب يد Lya Lya ؟

حقائب يد LYA LYA مصمّمة في شكل فريد وجميل لتضيف بعداً جديداً على أيّ إطلالة بسيطة تعتمدينها؛ فهي قطعة فريدة وجريئة مع ميزات بسيطة من شأنها أن تضفي رونقاً على طلّتكِ.

 

ما الأقمشة التي تستخدمينها؟

نركّز كثيراً على استخدام الجلود المستوردة من إيطاليا. أمّا المادة الأُخرى التي أستمتع أيضاً باستخدامها والتي تبرز بوضوح في مجموعة خريف وشتاء 2014 فهي جلد البيثون فريد الطبعات. كما أضفتُ بعضاً من أحجار الشواروفسكي الرائعة على تصاميمي من مجموعتي الحقائب والأكسسوارات.

 

 

من Mooda.com، إختاري أجمل الفساتين بموضة الـ Color Blocks!

 

من هي قدوتكِ في ما يتعلّق بمجال الموضة؟

ريهانا، فأنا أحبّ كيف أنّها تمزج بين المتعة والمخاطرة في خلق أسلوب فريد ومميّز يمثّلها.

 

تمّ منحكِ جائزة عن "أفضل المواهب الشابة" من قبل جوائز المرأة العربية، فضلاً عن جوائز أُخرى من Harper’s Bazaar Arabia، المرأة الإماراتية و Grazia وذلك لما تتميّز به منتجاتكِ من تصاميم فريدة من نوعها. أخبرينا المزيد عن ذلك؟

أطلقتُ علامة LYA LYA التجارية عام 2013، الذي شكّل عاماً كاملاً من الإنجازات والتحديّات الكبيرة. كنتُ متردّدة كثيراً حول ردّة فعل الناس، ولكن لحسن الحظ لاقت إعجاب الجميع من مختلف أنحاء المنطقة، سواء من الصحافة أو من الزبائن.

 

ما النصيحة التي توجّهينها لقرّائنا حول تسوّق حقائب اليد؟

لا توجد أيّة قواعد في عالم الأزياء، ولذا نصيحتي هي أن تختاري دائماً القطع التي تناسب نمط حياتكِ وأسلوبكِ.

 

من هي زبونة Lya Lya؟

هي المرأة القوية، الواثقة من نفسها والأنيقة والتي تتميّز برأيها الخاصّ. هي أيضاً المرأة التي لا تتّبع الموضة بحدّ ذاتها بل تخلق أسلوبها الخاصّ.

 

تتوفّر هذه الحقائب الأنيقة والمميّزة على موقع Lya Lya الإلكتروني الرسمي وMooda.com.

 

 

إكتشفي أكثر موديلات الحقائب غرابة لشتاء 2015!

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية